الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسما شريف منير تعلن شفاءها وابنتها من فيروس كورونا

أسماء شريف منير
أسماء شريف منير

أعلنت الإعلامية أسما شريف منير، ابنة النجم شريف منير، شفاءها هي وابنتها لارا، من الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19)، وشاركت جمهورها ومتابعيها صورة عبر خاصية الأستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وأوضحت ابنة شريف منير، خلال منشورها نتيجة العينة التي أخذت منهم، وعلقت أسما على صورة التحليل التي نشرتها عبر حسابها علي إنستجرام، قائلة: "الحمد لله أنا ولارا سلبي".

اقرأ أيضا: أشرف عبد الباقي يكشف عن مهنته قبل دخول عالم الفن

يذكر أن الفنان شريف منير، احتفل خلال الأيام الماضية بعيد ميلاد ابنته كاميليا، وحفيدته لارا - لابنته أسما - في يوم واحد، وبهذه المناسبة، حيث نشرت أسما شريف منير، مجموعة صور من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها لارا، وشقيقتها الصغرى كاميليا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشير "إنستجرام".

وعلقت "منير"، على الصور التي نشرتها عبر موقع "انستجرام"، احتفالًا بعيد ميلاد ابنتها وشقيقتها الصغرى، كاتبة: "عيد ميلاد لولى روحي، وكاميليا أختي، ربنا يخليكم ليا يا رب، بحبكم أوي، أبويا ده خطير"، وظهر النجم شريف منير، وأفراد العائلة وهم يلعبون مع الطفلتين، حيث تتم لارا التي يطلقون عليها اسم دلع "لولي"، عامها الثامن، فيما تبلغ الأخت الصغرى لـ أسما، عامها الثالث عشر.