الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف عبد الباقي يكشف عن مهنته قبل دخول عالم الفن

أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي

كشف الفنان أشرف عبد الباقي، عن تفاصيل بدايته قبل دخوله عالم الفن والشهرة، موضحا بأنه عمل في العديد من المجالات ومن بينها الحدادة.

وقال النجم أشرف عبد الباقي، خلال لقائه مع الفنان أحمد فهمي، مقدم برنامج "أحلى كلام"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة": "كنت أعمل كحداد قبل دخولي مجال التمثيل، وفي المرحلة الثانوية عملت في الحدادة والألمونيوم، وكنت أمتلك ورشة للحديد، وفي مرحلة الجامعة كنت أملك معرض للديكور".

اقرأ أيضا: «مش هتنازل عن مقاضاة حمو بيكا».. أبرز تصريحات أكرم حسني في «حبر سري»

وأردف "عبد الباقي": "وكانت موهبتي التمثيل، إذ كنت أعمل صباحا، وأطور من موهبتي في التمثيل مساء، ولم أتوقع أن تصبح هوايتي هي مهنتي حاليا، ومهنتي هي هوايتي، وعائلتي كانت خفيفة الظل وكثيرة الضحك، وكنت أشعر بحالة جميلة مع كل ضحكة في البيت".

وكشف أشرف عبد الباقي عن أول أجر حصل عليه في بداياته في مجال التمثيل، قائلا: "كان أول قبض لي في مجال التمثيل هو 100 جنيه، وذلك في مسرحية خشب الورد عام 1986 مع الفنان محمود عبد العزيز، وعبد المنعم مدبولي، وكنت أجد صعوبة في استذكار النص لأني أحب الارتجال، ولذلك اعتمدت على طريقة الارتجال كثيرا في مسرح مصر".

آخر أعمال أشرف عبد الباقي

يذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي حالة من النشاط الفني، حيث كانت أخر أعماله الدامية من خلال المشاركة في مسلسل "اسم أنا وهي"، مع النجمين أحمد حاتم، وهنا الزاهد، حيث تصدر العمل تريند مواقع التواصل الاجتماعي ونال إعجاب المشاهدين، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف مصطفى حمدي، وشارك في المسلسل العديد من الفنانين، من بينهم هنا الزاهد، أحمد حاتم.