الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:53 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زينة الدليمي تستعد للمشاركة في فيلم «منافسة شرسة»

زينة الدليمي
زينة الدليمي

انضمت مؤخرًا الفنانة الشابة زينة الدليمي، للمشاركة في الفيلم القصير، الذي يحمل اسم «منافسة شرسة» المصمم على طريقة الجرافيك عن ألعاب الفيديو.

وتحدثت زينة الدليمي، عن اختيارها في فيلم «منافسة شرسة»، في تصريح خاص لـ "الطريق"، مؤكدة بأنها سعيدة باختيارها لتشارك في الفيلم القصير «منافسة شرسة»، وأنها متحمسة لبدء التصوير، خاصة أن العمل يناقش موضوعا مهما، وهو صناعة الألعاب الرقمية في مصر، وتطور وصول اللاعبين في مصر للمشاركات العالمية وتحقيق مستوى عالٍ من صناعة المحتوى الرقمي في مصر.

اقرأ أيضا: «مستنيكم علشان نغني».. ‏محمد حماقي يروج لحفله الغنائي فى المنصورة الجديدة

وأردفت الدليمي، أن فكرة العمل تطبق لأول مرة في عمل فني، وأن الفن عليه تسليط الضوء علي الظواهر التكنولوجية، وأنهم استقروا على مشاركة الفيلم في أكثر من مهرجان دولي ضمن مسابقات الأفلام القصيرة، إذ يوثق قصصا حقيقية عن الألعاب في الشرق الأوسط، واستخدام الجرافيك.


مشاركة زينة الدليمي في مسلسل أنا وهي

ويذكر أن الفنانة الشابة زينة الدليمي، شاركت مؤخرا في عمل درامي يحمل اسم «أنا وهي» الذي عرض مؤخرًا، والذي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، يدور المسلسل حول المشكلات النفسية التي يمر بها الإنسان، حيث إن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

اقرأ أيضا: بعد نجاح «تسليم أهالي».. أعمال جمعت دنيا سمير غانم بوالدتها دلال عبد العزيز


أبطال مسلسل أنا وهي

ويشار إلى أن مسلسل "أنا وهي"، من بطولة النجمين أحمد حاتم، هنا الزاهد، كما ضم العمل عدد من نجوم الفن، وعلى رأٍهم نجم مسرح مصر أشرف عبد الباقي، ومعهم عدد من الفناننين وهم: النجمة ميرهان حسين، والكوميديان سليمان عيد، محمود البزاوي، سلوي محمد علي، طارق عبد الحليم، ندي عادل، والعمل من تأليف مصطفي حمدي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا: بعد خضوعه لعملية جراحية بالقلب.. محمود عبد الغفار يوجه الشكر لكل من سانده