الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:45 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفلام عيد الفطر 2022 في السينما.. 6 نجوم يخوضون منافسة شرسة «فيديو»

أفلام عيد الفطر 2022 في السينما
أفلام عيد الفطر 2022 في السينما

يخوض أبطال أفلام عيد الفطر 2022 منافسة من العيار الثقيل، بعد طرح الإعلان الدعائي لبعض الأعمال، وتشهد أفلام عيد الفطر 2022 عودة نجوم ونجمات غابوا عن الساحة الفنية والسينما، خاصة أن مواسم الأعياد يتلقى إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

أفلام عيد الفطر 2022 في السينما

أيام قليلة وينطلق موسم أفلام عيد الفطر 2022، لذا يبحث العديد من المتوقع أن يشهد منافسة شرسة بين نجومه وتحقيق إيرادات ضخمة، خاصة أن تلك الأعمال لألمع النجوم، فنجد دخول أحمد حلمي بفيلمه "واحد تاني"، وهيفاء وهبي بفيلم "أشباح أوروبا"، وعلي ربيع بـ"زومبي"، وأحمد السقا بـ"العنكبوت".

وفي هذا التقرير يرصد "الطريق" أبرز الأفلام التي ستخوض المنافسة في موسم عيد الفطر 2022...

فيلم "واحد تاني" لـ أحمد حلمي.. أفلام عيد الفطر 2022 في السينما

يعود نجم الكوميديا الفنان أحمد حلمي خلال المنافسة السينمائية في أفلام عيد الفطر 2022، بفيلمه المنتظر "واحد تاني" المقرر عرضة أولى أيام عيد الفطر المبارك.

فيلم "واحد تاني" من بطولة أحمد حلمي، بجانب كل من الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين والفنانة روبي ونور إيهاب والفنان أحمد مالك، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

فيلم "زومبي" لـ علي ربيع.. أفلام عيد الفطر 2022

سيطرت الأجواء الكوميدية على الإعلان التشويقي لفيلم "زومبي" للفنان علي ربيع، المنتظر عرضه مع أفلام عيد الفطر 2022 في السينما، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم "أشباح أوروبا" لـ هيفاء وهبي.. أفلام عيد الفطر 2022 في السينما

كما يعرض فيلم "أشباح أوروبا" لـ بطولة هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي، كما سيتم طرحه بدور عرض سينمات الوطن العربي.

ويشارك في فيلم "أشباح أوروبا " هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي والفنان مصطفى خاطر والفنانة أروى جودة والفنان عباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، بشكل جديد ومختلف.

فيلم فارس لـ أحمد زاهر.. أفلام عيد الفطر 2022 في السينما

ينتظر الفنان أحمد زاهر عرض أولى بطولاته في السينما فيلم "الفارس"، لينافس ضمن أفلام عيد الفطر 2022.

وفيلم "الفارس" بطولة الفنان حسين فهمي والفنان صلاح عبد الله والفنانة منة فضالي والفنان عابد عناني، والفنان محمد ابو ألنجا، وأحمد صفوت، ودارين حداد، ملك أحمد زاهر، تأليف حسام موسي، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ويجسد خلاله أحمد زاهر شخصية فارس، بطل شعبي.

فيلم ليلة العيد لـ يسرا

قرر أبطال عمل فيلم "ليلة العيد" طرحه مع أفلام عيد الفطر 2022 في السينما، وتدور أحداثه حول عدة قضايا واقعية تثار في مجتمعنا الحالي منها "زواج القاصرات"، و"ختان الإناث"، يقوم ببطولته 6 نجمات لكل منهن حكاية، وهن الفنانة يسرا، والفنانة غادة عادل، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة عبير صبرى، والفنان نجلاء بدر، والفنانة هنادي مهنا، بجانب سيد رجب ومحمود حافظ، وأحمد خالد صالح ومايان السيد وعارفة عبد الرسول وسميحة أيوب من تأليف أحمد عبد الله ، وإخراج سامح عبد العزيز.

فيلم العنكبوت لـ أحمد السقا

من المقرر أن يعرض فيلم "العنكبوت" للفنان أحمد السقا ضمن أفلام عيد الفطر 2022، لكن هناك لغز كبير يحيط العمل كما تردد مؤخرا، حيث تلك اللحظة لم يُطرح البرومو الدعائي للفيلم، رغم أن العد التنازلي لموسم العيد بدأ، فلم يبقى سوى أيام معدودة، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته أحمد السقا، وظافر العابدين، ومنى زكي، وريم مصطفى، ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمد لطفى.

اقرأ أيضًا.. «أحمد حلمي وهنيدي وإسعاد يونس».. المسلسلات الإذاعية تشعل المنافسة في الدراما التلفزيونية