الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:11 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش هتنازل عن مقاضاة حمو بيكا».. أبرز تصريحات أكرم حسني في «حبر سري»

أكرم حسني وحمو بيكا
أكرم حسني وحمو بيكا

كشف الفنان أكرم حسني، أخر تطورات أزمته مع مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، وكواليس رفعه دعوى قضائية ضد الأخير، بعد سرقته للحن أغنيته بالباقي لبان، مشيرًا إلى أنه مستمر في الإجراءات.

وأردف النجم أكرم حسني، خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج "حبر سري"، والمذاع عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، موضحا بأنه تحدث مع الفنان هاني شاكر كونه نقيبًا للمهن الموسيقية، وأثبت حالة مشيرًا إلى أن القانون سيتخذ مجراه ولن يتنازل عن مقاضاته وأخذ حقه.

اقرأ أيضا: سبب غياب حمزة نمرة عن جنازة والده.. تفاصيل

كما أكد "حسني"، أنه ليس ضد "بيكا"، أو مطربي المهرجانات، موضحًا بأنه ير ى أنه لا يجود ما يمنع وجود لون مختلف من الغناء مثل غناء المهرجانات، ما دام أنه يقدم بشكل راقي دون كلمات مسيئة متوافق مع آداب المهنة، مشيرًا بأنه يحب أن يستمع لأغاني "حمو"، ومؤدي المهرجانات، مضيفًا بأنهم ليدهم شيئًا يقدموه ما دام أنهم وصلوا للجمهور.

وعن قرار شطب مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وانتهاء مسيرة الغنائية، أوضح "حسني"، بأنها قرارات نقابة المهن الموسيقية التي من المؤكد اتخذت القرار المناسب، مؤكدًا أنه ضد المنع بسبب دعاوي الهبوط بالذوق العام لأن لو الجمهور غير معجب بشيء لم يشاهده.

وعلى جاب أخر، أعلن النجم أكرم حسني، أنه يفكر في الإبتعاد عن التمثيل والداما والسينما فترة، والتفرغ للغناء، مؤكدًا أنه لن يتفرغ للغناء لأن مهنته الأساسية هي التمثيل، موضحًا أنه يوظف الأغاني دراميًا في العمل الدرامي حتى تساعده في الظهور بشكل مختلف.

واختتم نجم الكوميديا أكرم حسني، حديثه موضحًا بأنه لا يمتلك مقومات المطرب، مشيرًا إلى أنه يعتبر نفسه مؤديًا وليس مغنيًا ولا يمتلك صوتًا جيدًا، وأنه رفض تقديم حفلات غنائية، مبررًا أنه لا يمتلك رصيدًا من الأعمال الغنائية التي تمكنه من إحياء حفلات.