الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:34 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشادة محمد فؤاد مع جمهوره بالساحل.. هل حمو بيكا من افتعل «الخناقة»؟

حمو بيكا
حمو بيكا

تداولت مستخدموا مواقع السوشيال ميديا أمس أنباء عن حدوث مشادة بين مجموعة من الشباب الذين حضروا حفل النجم محمد فؤاد الذي أقيم أمس في الساحل الشمالي.

ودفعت المشادات محمد فؤاد، إلى التوقف عن الغناء وتحدث في الميكروفون وهو في حالة انفعال، قائلًا: «اللي مش هيحترم نفسه يطلع بره»، مما أدى إلى مغادرة حمو بيكا الحفل، مما جعل رواد السوشيال ميديا يقولون أن حمو هو السبب في هذه المشادة لذلك قام فؤاد بطرده من الحفل.

محمد فؤاد من حفل الأمس - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

اقرأ أيضًا: هل حمو بيكا من افتعل الخناق مع جمهور حفل محمد فؤاد بالساحل الشمالي؟

خرج حمو بيكا، عن صمته ورد على هذه الأقاويل وأكد في تصريحات صحفية: أنه حرص على حضور حفل النجم محمد فؤاد، وكان متواجد في المقاعد vip، ولكن عندما حدثت المشادة والخناق مع الشباب غادر الحفل حتى تنتهي، وبالفعل عندما انتهت عاد مرة أخرى إلى الحفل، ولم يتم طرده، قائلا: «كنت سعيد جدًا بتواجدي في حفل نجم كبير مثل محمد فؤاد».

على خطى شعبان عبد الرحيم.. حمو بيكا نفس الاستايل و ...

اقرأ أيضًا: بالأرقام .. كيرة والجن يقترب من 100 مليون جنيه إيرادات

آخر أعمال محمد فؤاد

كانت آخر أعمال محمد فؤاد، أغنية تحمل عنوان "أحكيلك" التي قدمها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي من كلمات أسامة محرز، ألحان وليد سعد، تزع خالد نبيل.

وتقول كلمات أغنية أحكيلك للفنان محمد فؤاد:

أحكي لك عنها أقول لك إيه غير إنها هي.. اللي أنا حبيتها وحبها سر وعايش فيّ.. ماكنتش بتحكي ومطمنة في الكون غير ليّ.. كانت تحكي لي عن حب جديد بسهولة كده عادي.. وأبقي هموت هتجنن منها وأعمل فيها هادي.. بتعذب من يوم ما عرفتها وده حالي يوماتي.. عايش أيامي كإني وحيد وبجد عانيت.. والناس بتلومني العمر بيجري وليه خبيت.. طول عمري بخاف من اليوم ده لا يجي وأبعد وأنساه.. جربت أنساها بغيرها وأقول كان ماضي وفات.. توحشني أروح أتمنى أشوفها لو في سكات

اقرأ أيضًا: مصير عرض فيلم «السرب» لـ أحمد السقا.. السر وراء تأجيله.. خاص