الثلاثاء 5 مارس 2024 12:47 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصير عرض فيلم «السرب» لـ أحمد السقا.. السر وراء تأجيله.. خاص

فيلم السرب
فيلم السرب

يتساءل الجمهور عن مصير فيلم «السرب»، للفنان أحمد السقا وآسر ياسين وأحمد حاتم، بعد الانتهاء من تصويره وطرح البرومو التشويقي الخاص به قبل عام تقريبًا.

مصير عرض فيلم السرب

يضم فيلم «السرب» في بطولته عدد كبير من النجوم مثل: أحمد السقا، وآسر ياسين، وهند صبري، وشريف منير، وقصي الخولي، وعمرو عبد الجليل، وأحمد حاتم، وكريم فهمي وآخرين والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، والإخراج لـ أحمد نادر جلال.

علم موقع «الطريق»، من مصادر خاصة ضمن فريق العمل، أنه من المقرر طرح فيلم «السرب» في مطلع شهر أكتوبر المقبل في دور العرض السينمائية، وبعدها بأشهر قليلة سيتم طرحه عبر منصة رقمية.

وأشار إلى أن الفيلم استغرق وقت طويل في التحضير له وتصويره بسبب إمكانياته العالية فهو يحتوي على مؤثرات بصرية وخدع سينمائية ستدهش المشاهدين.

يشار أن قصة فيلم «السرب»، تدور عن واقعة مذبحة 21 مصري في ليبيا بجانب تصدي الجيش لهذه الجماعات الإرهابية، ويستعرض العمل وقائع حقيقية وجهود الجهات الأمنية، وسلاح القوات الجوية والضربات القوية التي قام بها ضد التنظيمات الإرهابية.

شخصيات فيلم السرب

يظهر الفنان أحمد السقا ضمن أحداث فيلم «السرب»، بشخصية علي المصري، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا، بينما يجسد الفنان محمد ممدوح شخصية إرهابي داعشي.

ويشار أن تصوير فيلم «السرب»، استغرق حوالي عامين ويعد من أضخم الإنتاجات بالسينما المصرية ويظهر إلى النور في أكتوبر المقبل بالتزامن مع عيد القوات الجوية وانتصارات أكتوبر أيضًا.

اقرأ أيضًا: كيف أثرت «مدرسة المشاغبين» على الثانوية العامة

آخر أعمال أحمد السقا

يشار أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 بمسلسل الاختيار 3، برفقة كوكبة من النجوم مثل كريم عبد العزيز، وياسر جلال وأحمد عز، وخالد الصاوي، وجمال سليمان، وصبري فواز، ومحمد رياض، وهيدي كرم، إيمان العاصي، سمر مرسي، وخالد زكي، نور محمود، منى عبد الغني، ونادية رشاد، ومفيد عاشور، وأمير المصري، وآخرين.

اقرأ أيضًا: لقطات من حفل تامر حسني بمهرجان جرش في الأردن أمس