الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:44 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

موعد عرض مسلسل «وزن ريشة» لأحمد السقا.. خاص

أحمد السقا
أحمد السقا

يستعد النجم أحمد السقا لدخول عالم المنصات الرقمية بمسلسل جديد يحمل اسم "وزن ريشة"، والذي يتعاون من خلاله مع المؤلف محمد هشام عبية والإخراج لـ مريم أحمدي.

ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا عبر إحدى المنصات الرقمية في أول تجربة للسقا من نوعية الأعمال الدرامية القصيرة.

وعلم "الطريق" من مصادره الخاصة أن المسلسل سيعرض ضمن الموسم الشتوي، وسينطلق التصوير خلال شهر أغسطس المقبل.

وتدور أحداث مسلسل وزن ريشة ضمن ثماني حلقات، ويعقد صناع وفريق العمل جلسات عمل خلال الفترة الحالية للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل.

وفي سياق آخر، ينشغل النجم أحمد السقا حاليًا بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه "السرب"، المقرر أن يعرض في السينمات قريبًا ومن المتوقع له شهر أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا: تراجع ملحوظ في إيرادات الأفلام.. ماذا تفعل دنيا سمير غانم

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا في الدراما كان مشاركته في بطولة مسلسل الاختيار 3 الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 برفقة كريم عبد العزيز وأحمد عز.