الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أحمد السقا يتعاقد على بطولة مسلسل جديد بعنوان ”وزن الريشة”.. تفاصيل

أحمد السقا
أحمد السقا

تعاقد النجم أحمد السقا، على بطولة مسلسل جديد بعنوان "وزن الريشة"، ويواصل التحضيرات النهائية استعدادًا لانطلاق تصويره الشهر المقبل.

مسلسل وزن ريشة، تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي، وينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة ذات ال8 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر المنصة الإلكترونية شاهد vip.

وطرح مؤخرًا فيلم جديد للسقا بعنوان "العنكبوت" في دور العرض السينمائي، وكانت تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم النجمة منى زكي،أسماء جلال، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، والعمل من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن آخر أعمال أحمد السقا، مسلسل "الاختيار 3" وتناولت أحداثه الفترة التي تولى فيها الإخوان حكم مصر، بطولة أحمد عز، كريم عبدالعزيز، دنيا المصري، إيمان العاصي، إخراج بيتر ميمي.

أقرأ أيضًا: بعد طرح أول ثلاث حلقات.. 5 ملاحظات على مسلسل ”منعطف خطر”

موضوعات متعلقة