الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«واحد تاني» يحافظ على الصدارة و«فارس» الأخير.. إيرادات أفلام السينما اليوم

فيلم واحد تاني
فيلم واحد تاني

تواصل أربعة أفلام المنافسة على شباك التذاكر في دور العرض السينمائي، وهم العنكبوت لـ أحمد السقا وواحد تاني لـ أحمد حلمي وفارس لـ أحمد زاهر وزومبي لـ علي ربيع.

ويأتي فيلم "العنكبوت"، للفنان أحمد السقا في المركز الثاني الذي يحافظ عليه وحقق أمس إيرادات تبلغ 202,669 جنيها، ويضم العمل في بطولته بجانب أحمد السقا كلا من منى زكي، وظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى وآخرين.

بينما يظل فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي في الصدارة حيث حقق مؤخرًا 402,611 جنيها، ويضم في بطولته كلا من روبي، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

أما فيلم فارس للفنان أحمد زاهر فحقق إيرادات قيمتها 16,741 جنيها ويشارك في بطولة الفيلم مع أحمد زاهر، عدد من النجوم مثل إيمان العاصي وأحمد صفوت وحسين فهمي، وآخرين.

اقرأ أيضًا: أحمد وفيق ينضم لـ «ليلى وروز» برفقة يسرا ونيللي كريم

وبلغت إيرادات فيلم زومبي للفنان علي ربيع إيرادات بلغت 102,261 جنيها، والفيلم من تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح ويشارك في البطولة عدد من النجوم مثل حمدي الميرغني، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، كريم عفيفي، هاجر أحمد، محمد محمود، وآخرين.