الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:40 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسنت صيام: فيلم ”زومبي” ليس رعبًا.. والكواليس كانت ممتعة…خاص

بسنت صيام ودينا دهب محررة الطريق
بسنت صيام ودينا دهب محررة الطريق

شاركت الفنانة الشابة بسنت صيام في بطولة فيلم "زومبي"، مع النجم علي ربيع والذي عُرض في موسم أفلام عيد الفطر المبارك، وحرصت بسنت على الحديث عن كواليس العمل.

بسنت صيام في فيلم زومبي

قالت بسنت صيام في حديثها لـ "الطريق": "بعض الجمهور شاهد الإعلان التشويقي لفيلم زومبي وعجبهم، ولكن في الحقيقة أن الفيلم أحلى بكثير من الإعلان"، مشيرة إلى أنها سعيدة لأنها جزء من هذا العمل بسبب تنفيذه بإتقان وأن كواليسه كانت ممتعة.

وتابعت بسنت صيام حديثها وقالت: "عندما دخلت تصوير الفيلم شعرت بالرعب وعندما شاهدت الزومبي لأنني ظننت في البداية أنهم سيستخدون الجرافيك في اظهار الزومبي، ولكنني وجدتهم أشخاص حقيقين يؤدون هذا الدور وظننت أن موقع التصوير ملبوس، حتى اجتمعت بهم ووجدتهم أشخاص عاديون".

وأكدت بسنت صيام إلى أن فيلم "زومبي"، ليس رعبًا ولكنه يوجد به بعض التشويق بجانب الكوميديا، وأن الكثير من الأطفال شاهدوه وأعجبهم.

فيلم زومبي

فيلم زومبي من بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.