الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«واحد تاني» يقترب من المليون في يوم.. إيرادات أفلام عيد الفطر 2022

فيلم واحد تاني
فيلم واحد تاني

يواصل أفلام عيد الفطر 2022 في المنافسة القوية والشرسة، ويتصدر الفنان أحمد حلمي إيرادات شباك التذاكر بفيلمه الجديد "واحد تاني" وينافس مع فيلمين آخرين.

ويستعرض "الطريق" إيرادات الأفلام في السينمات

فيلم واحد تاني

اقترب فيلم واحد تاني من مليون جنيه وذلك أمس الثلاثاء فقط، حيث يحقق أعلى الإيرادات في السينما ويتخطى الـ 35 مليون جنيه منذ طرحه في دور العرض السينمائية منذ بدء عرضه أول أيام عيد الفطر.

ويشارك في بطولة فيلم واحد تاني برفقة الفنان أحمد حلمي كلا من نسرين أمين وروبي وسيد رجب وعمرو عبد الجليل وأحمد مالك ونور إيهاب وآخرين من نجوم الفن ويعود به حلمي للسينما بعد غياب 3 سنوات.

فيلم العنكبوت

ويأتي فيلم العنكبوت للفنان أحمد السقا في المركز الثاني، وحقق أمس إيرادات تقدر بـ 519 ألف جنيه، ليصبح الإجمالي منذ بدء عرضه في السينمات حوالي 22 مليون جنيه.

ويضم الفيلم في بطولته بجانب أحمد السقا، كلا من منى زكي وظافر العابدين وريم مصطفى ويسرا اللوزي بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل محمد ممدوح وشيكو وآخرين من الفنانين وينتمي العمل لنوعية الأكشن والإثارة.

اقرأ أيضًا: يتصدره أحمد زاهر.. طرح الأفيش الرسمي لفيلم «الفارس»

فيلم زومبي

ويتزيل فيلم زومبي لـ علي ربيع القائمة، وحقق أمس 203 ألف جنيه ويأتي إجمال إيرادات العمل 12 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات ويشارك في بطولة الفيلم كلا من علي ربيع وحمدي الميرغني وهاجر أحمد بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف في مواقف كوميدية.

موضوعات متعلقة