الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:29 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش هاخد أقل من 15 مليون».. كواليس فيلم أحمد حلمي الجديد.. خاص

أحمد حلمي
أحمد حلمي

يستعد النجم أحمد حلمي، للتجهيز لأحدث أعماله الجديدة، التي ستكون فيلمًا سينمائيًا بعد سحب فيلمه الأخير «واحد تأني» من دور العرض السينمائية، وتعاقد أحمد حلمي على الفيلم الجديد فعلًا.

فيلم أحمد حلمي الجديد

علمت جريدة وموقع «الطريق»، من مصادرها أن الفنان أحمد حلمي تعاقد على تقديم فيلمًا جديدًا دون الاتفاق على أي تفاصيل من حيث السيناريو وطاقم العمل، وقال المصدر: «كل ما اتفق عليه أحمد حلمي أثناء التعاقد هو أجره، حيث قال أنه لن يحصل على أجر في هذا الفيلم أقل من 15 مليون جنيه».

إيرادات فيلم أحمد حلمي واحد تاني كاملة

يشار إلى أن فيلم «واحد تاني»، بطولة النجم أحمد حلمي وروبي حقق آخر إيرادات له 7.912 جنيه ليتذيل قائمة إيرادات الأفلام التي كانت معروضة في السينما وقتها، وشارك حلمي وروبي بطولة الفيلم كلا من: نور إيهاب، نسرين أمين، أحمد مالك، عمرو عبد الجليل، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان في أحضان فتاة إسرائيلية.. كيف سينجي نمبر وان من تهمة التطبيع؟.. صور

سحب فيلم واحد تاني من السينمات

قررت دور السينما اتخاذ قرار سحب فيلم واحد تاني للنجم أحمد حلمي، من السينمات وذلك عقب تحقيق إيرادات قليلة وَسَط منافسيه في أفلام عيد الأضحى 2022.

حقيقة انفصال منى زكي وأحمد حلمي

وعلى جانب آخر انتشرت أخبار مؤخرًا حول انفصال النجم أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي، عقب زواج دام عشرون عامًا الذي أثمر عن ثلاثة أبناء وهم «لي لي، سليم ويونس»، ولكن النجمين أحمد حلمي ومنى زكي حرصا بالرد على هذه الأخبار حول انفصالهما، وذلك بواسطة صورة جمعتهما أثناء تواجدهما في إحدى المدن الساحلية حيث يقضيان إجازتهما الصيفية.

اقرأ أيضًا: أحمد حلمي ومنى زكي يكذبان شائعات انفصالهما بإجازة صيفية

مسلسل منى زكي 2023

وكان طاقم عمل مسلسل "لام شمسية" بطولة النجمة منى زكي، قرر عرض المسلسل في النصف الأول من موسم مسلسلات شهر رمضان لعام 2023، والذي كان من المفترض أن يتم عرضه خلال الموسم الماضي من رمضان 2022 ولكن بسبب تفاقم فيروس كورونا تم تأجيله.