الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصريحات نيللي كريم الصادمة عن مرضها.. نجوم تحدوا الأورام

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم لأول مرة كواليس وأسرار جديدة عن مرضها حيث قالت في حوار لها ببرنامج ab talks: "أصيبت بورم حميد".

وتابعت كلامها: "كنت هتشل واستئصلت جزء من ودني عشان متشوهش، واكتشفت إن المرض في وشي وقررت أعمل عملية، والدكاترة حذروني وقتها".

واستكملت قائلة: "قالوا لي الأطباء إني ممكن أتشل ومقدرش أحرك وشي لكن عملت العملية في أمريكا ونجحت والدكتور استئصل جزء من ودني لإخفاء الجرح لعدم التشوه".

"الطريق" يستعرض خلال السطور التالية نجوم تحدوا إصابتهم بالورم

خالد سليم

فاجيء الفنان خالد سليم جمهوره بإعلانه إصابته بـ ورم حميد على الأحبال الصوتية وقال: "قلقت كثيرًا عندما أخبرني الطبيب أن هناك مشكلة في أحبالي الصوتية، وقال لي في البداية لدي تجمع دموي، وخضعت لعملية جراحية".

وأشار إلى أنه بعد الجراحة ظل صامت لمدة 20 يوم وابتعد وقتها عن الغناء تمامًا، واكتسب وزن زائد بسبب الكورتيزون.

ماجي بو غصن

ومن جانبها الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن كانت قد خضعت لـ عملية جراحية لإزالة ورم أصيبت به في المخ، واستمرت العملية 5 ساعات إلا أنها انتهت بنجاح.

أحمد حلمي

أصيب الفنان أحمد حلمي من قبل بـ ورم سرطاني في الظهر، واضطُرَّ وقتها للسفر والعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعافى تماما منه.

إيناس عز الدين

كانت قد أعلنت المطربة إيناس عز الدين إصابتها بورم وقالت: "أنا فرحانة قوي، وكان لازم أفرحكم معايا نتيجة تحليل العينة بتاعتي طلعت والحمد لله الورم حميد مش خبيث".

وتابعت عبر صفحتها قائلة: "وهستأصله اليومين الجايين، أنا عشت الفترة اللي فاتت أيام صعبة كتير فوق ما أي حد يتصور، والحمد لله النهاردة أنا مطمئنة".

علا غانم

أما الفنانة علا غانم فكانت مصابة بـ ورم في البطن، واكتشفته أثناء إجراء فحوصات دوريةَ وتم استئصاله في وقت مبكر.

إليسا

يشار أن المطربة اللبنانية إليسا من أشهر النجمات التي هزمت السرطان حيث كانت مصابة بـ ورم في الثدي ووثقت مراحل العلاج في فيديو كليب أغنية لها.

شريهان

عاشت الفنانة شريهان في معركة مع الأورامِ السرطانية التي استمرت لـ 15 سنة وكان قد تم استئصال جزء من الفك الأيمن نتيجة الإصابة بأورام في الغدة اللعابية.

صلاح الدين

ومن جانبه قال الفنان صلاح الدين عن إصابته: "من صغري عندي هاجس إني هموت فى حادثة.. السنة اللي فاتت اتعرضت لحادثة موتسيكل".

وتابع في منشور له عبر موقع فيس بوك: "أول مرة أسوق موتوسيكل كان بيني و بين الموت خطوة، والإشاعات على الجمجمة أثبتت وجود ورم في المخ.. وطبياً كان المفروض أبقي ميت من 15 سنة.. بعدها بـ 5 شهور عملت عملية نادرة في المخ وربنا نجاني".

اقرأ أيضًا: ماذا قال مدحت العدل وخبير الملكية الفكرية عن أزمة «للي» لـ أكرم حسني؟

سمية الألفي

تعافت الفنانة سمية الألفي مؤخرًا من مرض السرطان بعد فترة علاج طويلة وكانت قد صدمت الجمهور بأخبار إصابتها قبل أشهر في نهاية العام الماضي.

هيثم شاكر

أثار اختفاء الفنان هيثم شاكر ضجة وجدلا كبيرًا حيث كان السبب إصابته بالسرطان وأوضح أنه أصيب بـ ورم خبيث في القولون والمعدة كما اضطر لاستئصال جزء كبير من المعدة.