الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:52 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بكلمات غير مباشرة».. أمال ماهر ترد على الفنان شريهان.. تفاصيل

أمال ماهر
أمال ماهر

تفاعلت الفنانة أمال ماهر، على تغريدة صديقتها الفنانة شريهان، بشأن عودتها مرة أخرى لمجال الغناء، مشيرة إلى أنها ستكون جديرة بثقة الجمهور وثقتها الغالية.

وردت أمال ماهر، على التغريدة قائلة: «إن شاء الله أكون جديرة بثقتك وثقة الجمهور الحبيب الغالي وأنتِ المثال الحي للإصرار والعزيمة والإيمان بالله اللي كلنا بنتعلم منه».

وفي ذلك السياق كانت شريهان، كتبت لآمال ماهر، تغريده قائلة: «أثق في موهبتك بالفطرة، أثقك في فنك، أثق في إيمانك بالله، أثق في إصرارك وإرادتك وعزيمتك وإختياراتك».

ويذكر أن الفنانة آمال ماهر، كانت أثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول اختفائها مما دفعها للظهور لكشف حقيقة الشائعات التي تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، والتي زعمت اختفاءها.

وظهرت آمال ماهر، في فيديو لطمأنة الجمهور عليها، قائلة: أنا بخير الحمد لله، الفترة اللي فاتت ما كنتش قادرة أتواجد معاكم؛ لأني كان عندي كورونا، والحمد لله تعافيت، وأول ما تعافيت؛ حبيت أطمنكم عليا.

وعلق الإعلامي رامى رضوان، على الفيديو، قائلا: الفترة الماضية، هناك من حاول أن يدخل على الخط، ويروج الأكاذيب، في ناس قاعدة بتدور على أي حاجة ممكن تعمل قلق، ويكبروها، وينشروها على مواقع التواصل، ويحاولوا يضخموها؛ عشان يثيروا بلبلة.

اقرأ أيضًا.. تعرف على مصير الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق».. خاص