جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 09:15 صـ 29 صفر 1444 هـ

ظهور جديد للفنانة آمال ماهر من داخل الجيم.. والجمهور يثير الجدل

أمال ماهر
أمال ماهر

تداولت منصات التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة آمال ماهر، وهي داخل صالة الجيم، ويتضح أنها صورة حديثة لها، خاصة بعد أن قال الفنان وائل عبد العزيز إنه كان يراها في الجيم، لمدة عامًا كاملًا.

صورة آمال ماهر في الجيم

رجح البعض أن تكون صورة آمال ماهر في الجيم قد نُشرت قبل ذلك، وتم إعادة نشرها.

وبحث "الطريق"، من خلال محرك البحث "جوجل" عن الصورة لكن لم تظهر صور قديمة للفنانة أمال ماهر مثل هذه الصورة.

مع العلم أن الفنانة نفسها لم تنشر هذه الصورة.

وائل عبد العزيز يطمئن الجمهور على أمال ماهر

وكان تحدث الفنان وائل عبد العزيز، عن الفنانة آمال ماهر، وذلك عقب ظهورها الأخير الذي طمأنت الجمهور من خلاله أنها بخير، مشيرة إلى تعافيها من كورونا منذ أيام.

وكتب وائل عبد العزيز عبر حسابه على "فيسبوك": "آمال ماهر بتتمرن قدامي في الجيم بقالها سنة بس بقالها فترة صغيره مبتجيش، اهدوا شويه ثم حذف ما كتبه بعد ذلك".

اقرأ أيضًا..

مفاجأة مدوية.. وائل عبد العزيز يثير غضب الجمهور بسبب آمال ماهر

فيديو آمال ماهر

خرجت الفنانة آمال ماهر عن صمتها بعد حالة الجدل التي أثيرت حولها خلال الأسابيع القليلة الماضية، وبحث الجمهور عنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنوعها، من خلال فيديو لها، وأكدت من خلال الفيديو، أنها تقدم الشكر لجمهورها بجميع الدول العربية، وأنها كانت داخل العزل المنزلي لأنها كانت مصابة بفيروس كورونا كوفيد -19.

وأضافت: "ألف شكر أنا حقيقي ممتنة لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته، الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله".