جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 12:59 صـ 18 محرّم 1444 هـ

قبل آمال ماهر.. فنانات اعتزلن في عز النجومية

أمال ماهر
أمال ماهر

في قمة المجد والشهرة قررن اعتزال الفن.. هناك العديد من النجمات اللاتي صدمن الجماهير بقرار اعتزالهن التمثيل والغناء رغم تمتعهن بالجمال الفاتن وكما يقول البعض "وردة في عز شبابها" ،حيث هو الأمر الذي جعل الكثير في حيرة ودهشة وتساؤلات تدور بداخلهم عن سبب اعتزالهن الفن رغم صغر العمر، وكانت أخرهن المطربة آمال ماهر والتي فاجأت الجميع بقراراعتزالها للغناء دون إبداء أي أسباب.

ويستعرض "الطريق" فنانات قررن اعتزال الفن رغم صغر سنهم وأبرزهن:

 

إيمان الطوخي

ذات الملامح الفاتنة، فتاة أحلام شباب عصرها، خطفت الأنظار لها بجمالها وبراعتها في تجسيد أدوارها الفنية في فترة الثمانينيات، ولكنها قررت اعتزالها الفن والغناء بعدما كانت تلمع أمام الكاميرا لمدة دامت 15 عاما.

 

حنان ترك

قررت ارتداء الحجاب في يوم وليلة فاجأت الجميع بقرارها باعتزال الفن نهائياً في عام 2010من خلال مدخلة هاتفية ببرنامج نيشان أنا والعسل أثناء استضافة نيشان الفنانة سمية الخشاب وقالت الفنانة المعتزلة : "قررت بفضل الله اعتزالي التمثيل.. دي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى، يعني أخت تريز المسلسل الأخير ليّا في التمثيل".

 

جيهان نصر

الفتاة الجذابة التي قدمت أعمال فنية لن تنسي تظل خالدة في وجدان الجماهير، ولكنها قررت اعتزال الفن في أوج مجدها الفني في عام 1997 وتزوجت من رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي الذي حقق لها الاستقرار المادي كما أنها ارتدت الحجاب.

نسرين

نجمة لمعت في فترة السبعينيات والثمانينيات، أبدعت في تجسيد أدوارها الفنية ببراعة، وفي عز اناقتها وجمالها ارتدت نسرين الحجاب عام 1991 وقررت اعتزال الفن والبعد عن الشهرة وأضواء الفن.