الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:17 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أمال ماهر وناهد رشدي ووقف عقود الزواج”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

يتصدر مؤشر البحث في جوجل يوميا بعض العناوين، وذلك بسبب كثرة عدد مرات البحث عنها، ومن خلاله تستطيع أن تتبين اهتمامات المصريين، وجاءت أهم عناوين اليوم كالتالي: "أمال ماهر وناهد رشدي ووقوف عقود الزواج".

ناهد رشدي

احتلت الفنانة ناهد رشدي مؤشرات البحث في جوجل، وذلك عقب عرض حلقة زواجها في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، حيث جاء فيه مشهد "سفرة" الفرح، وكان حقيقي، وتداول حدث الزواج رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهنأوا ثنية بزواجها، بفكاهة ومرح.

اقرأ أيضاً: أحمد أمين عن ”فرح سنية”: يا رب ارزقنا بأعمال تعيش زي ”لن أعيش في جلباب أبي

 

وقف عقود الزواج

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بوقف عقود الزواج خلال الفترة القادمة بدءا من شهر يوليو، في ظل انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، لكن نفى المركز الإعلامي لرئاسة الوزراء ذلك الأمر، بعدما تواصل بدوره مع وزارة العدل التي أكدت أنه لا صحة لذلك.

اقرأ أيضاً: عاجل| الحكومة تحسم الجدل حول وقف عقود الزواج بدءا من الشهر القادم

أمال ماهر

تصدرت الفنانة آمال ماهر مؤشرات البحث في جوجل، وذلك عقب حفلتها الغنائية "أونلاين" في دعم مبادرة خليك في البيت للترفيه عن الجمهور منعا لانتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، ما أهلها لتصدر مؤشرات البحث على جوجل وتريند "تويتر".

 

اقرأ أيضا: بتعمل عظمة”.. آمال ماهر تتصدر تريند ”تويتر” ومتابعوها يحتفلون بها

أغنية محمد رمضان كورونا

تصدر الفيديو كليب الجديد للفنان محمد رمضان مؤشرات البحث في جوجل، بسبب كثرة عدد مرات البحث عنه، حيث وصلت المشاهدات الخاصة على يوتيوب ٢ مليون مشاهدة تقريبا، والأغنية تتحدث عن فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضاً: أغنية ”كورونا فيروس” لمحمد رمضان تتخطى 2 مليون مشاهدة

محمود مسعود

تصدر اسم الفنان محمود مسعود، مؤشرات البحث عقب إعلان خبر وفاته، إثر هبوط مفاجئ فى الدورة الدموية وبعض أمراض الصدر، عن عمر ناهز الـ67 عامًا، وشيعت جنازة محمود مسعود، وتم دفنه بمقابر العائلة بطريق صلاح سالم.

 

اقرأ أيضا: بعد رحيل محمود مسعود.. تعرف على مشواره الفني في 8 نقاط