شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:38 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

أول تعليق من محمد رمضان لتخطي كليب «باريس دبي» لـ30 مليون مشاهدة على يوتيوب

النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان

احتفل الفنان محمد رمضان، بتخطي فيديو كليب أغنية «باريس دبي» حاجز الـ30 مليون مشاهدة، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

وشارك الفنان محمد رمضان مع متابعيه، مقطع فيديو من كليب الأغنية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "باريس دبي حققت 30 مليون مشاهدة".

وفي سياق آخر، كشف الفنان محمد رمضان، عن تفاصيل حفله المقبل، حيث من المقرر إقامته يوم الجمعة 26 أغسطس بمدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي.

ونشر النجم محمد رمضان، البوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليه قائلاً: "موعدنا الجمعة 26-8-2022 بإذن الله.. أقوى حفلة في الساحل في نورث سكوير مول بمدينة العلمين الجديدة".

أسعار تذاكر حفل الفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي

طرحت الجهة المنظمة لحفل المطرب محمد رمضان، تذاكر الحفل عبر تطبيق "كواى"، حيث جاءت أسعار التذاكر، ما بين الـ500 جنيه وحتى 3500 جنيه للتذكرة.

فيلم "ع الزيرو"

ويذكر أن النجم محمد رمضان، يستعد لبدأ تصوير فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "ع الزيرو"، ويشاركه في البطولة النجمة نيللي كريم، والفنان شريف دسوقي، والعمل من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضًا.. قبل طرحه بالسينمات .. شكوى ضد فيلم «خطة مازنجر» لغرفة صناعة السينما