الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:31 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

ردود فعل النجوم على فوز الزمالك بالدوري

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حرص العديد من نجوم الفن، على توجيه بعضا من رسائل التهنئة للزمالك بعد أن توج رسمياً بلقب الدوري المصري للمرة الـ14 في تاريخه، وذلك بعد أن خسر بيراميدز على يد مضيفه فيوتشر بنتيجة 0-1 ضمن الجولة الـ32 للمسابقة.

محمد هنيدي

ووجه النجم محمد هنيدي، رسالة ساخرة عقب فوز الزمالك ببطولة الدور، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب هنيدي: "أنباء عن رفض درع الدوري مغادرة ميت عقبة، وعن نيته عدم المغادرة لغاية لما يصدي هناك من كتر الركنة طول الـ800 سنة الجاية، أو يغزونا الفضائيين لمحاولة سرقة درع الدوري، وسعتها هنديهلهم عادي.. عشان هيكون عندنا منه كتير".

كما وجه رسالة تهنئة، قائلا: "‏مبروك للأبطال، مبروك لكل الجمهور العظيم، الدوري زملكاوي".

نبيل الحلفاوي

وكتب النجم القدير نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بخسارة بيراميدز اليوم يصبح الزمالك هو الفائز بالدوري الـ14 في تاريخه، مبروك لأصدقائنا الزمالكاوية ولجمهور الزمالك ولاعبيه وجهازه الفني، تسعدنا فرحتكم، الزمالك وجمهوره عشرة عمر مليئة بذكريات لا تنسى.. ربنا يجمعنا في الخير وبالمحبة دائما".

صلاح عبد الله

وأعرب النجم الكبير صلاح عبد الله، عن سعادته البالغة عقب فوز نادي الزمالك ببطولة الدوري الممتاز، ونشر مقطع فيديو له من بيروت، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق قائلا: "من بيروت صاصا مبسوط، باركولي يا حبايب قلبي".

اقرأ أيضًا..

ريم مصطفى تواصل تصوير «ماما عايزة إيه»

يشار إلى أنه، نادي الزمالك توج بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021/2022، وللمرة الرابعة عشر في تاريخه، وذلك بعد أن تم حسم اللقب لصالح القلعة البيضاء قبل مواجهته بفريق الاتحاد السكندري، بعد تلقي فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني وأقرب منافسين الأبيض الهزيمة على يد فريق فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين، وانتهت بنتيجة هدف دون رد لصالح الصاعد الجديد.

يذكر أنه يعتبر تتويج الزمالك بلقب الدوري في هذا الموسم، هو المرة الثانية على التوالي له، كما توج منذ فترة قليلة بلقب كأس مصر للنسخة الماضية على حساب فريق المارد الأحمر.