الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:31 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم «أهل الكهف».. أفلام منتظر عرضها في إجازة نصف العام

خالد النبوي
خالد النبوي

يشهد الموسم السينمائي حاليا طفرة في طرح عدد من الأفلام، وبعد نجاح الأفلام في موسم عيد الأضحى، وسيتم طرح مجموعة من الأفلام في موسم إجازة نصف العام.

فيلم أهل الكهف

كشف المنتج وليد منصور، موعد عرض فيلم «أهل الكهف»، في دور العرض السينمائي، في شهر ديسمبر المقبل، ليدخل في قائمة أفلام إجازة منتصف العام.

وكتب وليد منصور، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أهل الكهف بين الواقع والخيال، توفيق الحكيم، أيمن بهجت قمر، عمرو عرفه، ديسمبر 2022، انشاء الله يا رب».

ويشارك في بطولة فيلم «أهل الكهف»، كلا من: النجوم خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

فيلم عاشق

كما انتهت أسرة فيلم «عاشق»، من تصوير جميع مشاهده، ومن المقرر عرضه ضمن أفلام سوف يتم طرحها في إجازة منتصف العام الدراسى المقبل، بالتزامن مع حلول عام 2023.

وتدور أحداث فيلم "عاشق"، في إطار رومانسي، ومن المتوقع أن يظهر أحمد حاتم، بدور طبيب يعالج المدمنين، وتظهر أسماء أبو اليزيد بدور مدمنة، وتقابله وتتزوجه، ومن ثم تنقلب الأحداث رأسًا على عقب، ويتورطان في العديد من المشاكل.

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من الفنانين، أحمد حاتم، ومحسن محيى الدين، وأسماء أبو اليزيد، وكريم قاسم، والفيلم تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

فيلم بضع ساعات في يوما ما

ينتظر صناع فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، عرض العمل في دور العرض السينمائي في موسم إجازة منتصف العام الدراسي بشهر يناير المقبل، وذلك بعد أن إنتهى المخرج عثمان أبو لبن من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم.

اقرأ أيضا: طارق لطفي: تخليت عن مسلسل كبير بسبب «جزيرة غمام».. خاص

فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، مأخوذ من رواية لمؤلفه محمد صادق، صدرت عام 2012، وتدور الأحداث حول العديد من القصص الرومانسية التي تنشأ عبر الإنترنت بين مجموعة من الشباب، وتحكي عن مجموعة تفاصيل لحياة الشباب في فترة زمنية قصيرة، لا تتعدى بضع ساعات، وهي مجموعة من القصص مرتبطة ببعضها البعض عبر الإنترنت، ويبوح كل منهم بتقلباته النفسية للآخرين ليلًا في كل قصة بالرواية.

ويشارك في بطولة الفيلم، كلا من النجوم مي عمر، هشام ماجد، هنا الزاهد، هدى المفتي، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، خالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.