الطريق
السبت 11 مايو 2024 05:53 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«في مرحلة المونتاج».. تفاصيل فيلم «أخي فوق الشجرة» لرامز جلال

فيلم أخي فوق الشجرة
فيلم أخي فوق الشجرة

ينتظر العديد من المشاهدين، عرض فيلم "أخي فوق الشجرة"، الذي يقدمه النجم رامز جلال والنجمة نسرين طافش.

موعد عرض فيلم أخي فوق الشجرة

من المتوقع أن بتم عرض فيلم "أخي فوق الشجرة"، في شهر نوفمبر المقبل،حيث أنه الآن في مرحلة المونتاج والجرافيكس، وتم الإنتهاء من تصوير العمل بالكامل.

وكانت انتشرت اقاويل منذ أيام قليلة، أن الفيلم سوف يتم تأجيل عرضه إلى شهر يناير المقبل، ويتم عرضه ثمن موسم أفلام أجازة نصف العام، لكنه من المفترض أن يعرض في شهر نوفمبر المقبل ولم يتم تأجيله.

أبطال فيلم أخي فوق الشجرة

يشارك في بطولة فيلم "أخي فوق الشجرة"، مع النجم رامز جلال كلا من الفنانين نسرين طافش، حمدي الميرغني، تارا عماد، دينا محسن الشهيرة ب"ويزو"، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، وغيرهم، بالإضافة إلى تواجد بعضا من النجوم كضيوف الشرف، وهذا الفيلم هو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وكانت غيرت الشركة المنتجة، اسم الفيلم إلى "أخي فوق الشجرة"، بعد أن كان يحمل عنوان "نصي الحلو"، ولكن قرر فريق العمل تغيير اسمه ليتم التسويق له بشكل أفضل.

قصة أخي فوق الشجرة

وتدور أحداث الفيلم، في إطار رومانسي كوميدي، حول قصة حب تجمع كلا من رامز جلال ونسرين طافش، ويتعرضان خلال الأحداث للعديد من المشاكل، كما يجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، ويظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة كمطرب شعبي.

بوستر الفيلم

وكان النجم رامز جلال، طرح طرح البوستر الرسمي لفيلمه الجديد أخي فوق الشجرة، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر في البوستر بوزن زائد جالسًا فوق فرع شجرة.

وكتب رامز جلال على صورة البوستر، تعليقا قائلًا : بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، فيلم أخي فوق الشجرة، قريبًا وكل سنة وأنتوا طيبين وعيد أضحى سعيد علينا جميعا اللهم آمين يارب".

اقرأ أيضًا: محمد رضوان لـ«الطريق»: أنا ساحر عظيم في «الدعوة عامة» بعيدا عن الإسفاف