الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمر كمال يطرح أغنية «اليوم يومك» من فيلم خطة مازنجر

بوستر أغنية اليوم يومك
بوستر أغنية اليوم يومك

طرح المطرب عمر كمال أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم "اليوم يومك"، من فيلم "خطة مازنجر"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وتعاون الفنان عمر كمال في أغنية "اليوم يومك" ، مع المطرب مازن المصري، وكلمات : منه عدلي القيعي، ومن ألحان: أحمد طارق يحيى، ومن توزيع : هاني محروس.

وفي هذا السياق، شارك المطرب عمر كمال، مع متابعيه البوسترات الخاصة بأبطال فيلم "خطة مازنجر"، ترويجا للعمل قبل طرحه يوم الخميس 25 أغسطس بدور العرض السينمائية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلا: "فيلم خطة مازنجر الأسبوع الجاى ف جميع دور العرض.. وأستنوا أغنية اليوم يومك من الفيلم".

وتدور أحداث فيلم "خطة مازنجر" فى إطار من كوميدي عائلي، وتقدم النجمة ياسمين رئيس، خلال أحداث الفيلم دور فتاة شعبية عفوية وعنيدة قوية، وتقع في ورطة والعديد من الأزمات، ويحدث خلال العمل الكثير من المواقف الكوميدية المثيرة والشيقة.

اقرأ أيضًا .. بعد نجاح «حلوة الدنيا سكر».. هنا الزاهد تخوض ثاني بطولاتها المطلقة

ويشارك في بطولة فيلم "خطة مازنجر" بجانب النجمة ياسمين رئيس، كلا من: الفنان حمدي المرغني، والفنان حسام داغر، ومحمود حافظ، والنجم بيومي فؤاد، والفنان محمد أسامة الشهير "بأوس أوس"، والفنانة سماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، والعمل من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله.