الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

حسن شاكوش يطرح فيديو كليب «حنيلي» على يوتيوب

المطرب حسن شاكوش
المطرب حسن شاكوش

طرح مؤدي المهرجانات المطرب حسن شاكوش، أحدث كليباته الغنائية، والذي يحمل عنوان "حنيلي"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

وتعد أغنية "حنيلي" من كلمات: إسلام المصرى ، ومن ألحان: حسن شاكوش، وتوزيع موسيقى: إسلام ساسو، ومن إنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر، والكليب من إخراج: هادي الباجوري.

ومن كلمات أغنية "حنيلي"

"حنيلي بصيلي.. يا شفافيك الطازة انتي ع الفرازة.. الحلوه الفلته جنه الحته..وقوامها مشدود يخبل العود العود .. الليلة حبيت بالعشق حسيت.. اما اللي هجرني كان ماضي ونسيت.. حطالي مسكره ضحكتها مسكره.. البت العسل و خدود مدورة..الخطة الاتي امك دي حماتي..انا هطلب ايديك و عاوزك مراتي..الحلوة بطوطه طعمه بسكوته.. من غير مكياج امورة و كيوته..وشوفها بالليل قلبي ليها يميل..و بحبها جدا حب مش تمثيل..القلب بيريد العشق بيزيد ..ضحكتها بتنور حبها في الوريد.. في الحته الشمال يا ساكنه في البال.. لابسالي شال في رجيلها خلخال.. حطي قلبك جوه قلبي انتي حبي.. وانا راجلك".

اقرأ أيضًا.. أحمد نبيل بعد اعتزاله التمثيل: «ليس لدي أي نية للعودة مرة أخرى وأتفرغ لهذا العمل» خاص

وفي هذا السياق، يعد التعاون الثاني بين المطرب حسن شاكوش، والمخرج هادى الباجورى، وذلك بعد تعاونهما بفيديو كليب"حبيبتي" التي ظهرت فيه الفنانة ياسمين رئيس، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وتخطت حاجز الـ 200 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب".