الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح البرومو الرسمي.. تفاصيل مسلسل «وعد إبليس»

مسلسل وعد إبليس
مسلسل وعد إبليس

كشفت المنصة الإلكترونية "شاهد"، عن البرومو الرسمي لمسلسل "وعد إبليس"، حيث من المقرر طرحه في 15 سبتمبر المقبل، علي "شاهد vip"، ويعد المسلسل من أعمالها الأصلية، ويتكون من 6 حلقات.

إقرأ أيضًا .. أبرز لقطات حفل مصطفى حجاج بمهرجان القلعة أمس «صور»

أبطال مسلسل "وعد إبليس"

يشارك في بطولة مسلسل "وعد إبليس" كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: "النجم عمرو يوسف، والفنان فتحي عبد الوهاب، والنجمة نيللي كريم، والفنان أحمد مجدي، ومحمد إبراهيم يسري، والفنانة عائشة بن أحمد، والنجمة رزان مغربي، والفنانة الراحلة مها أبو عوف، ومحمد مرزيان، والنجمة الشابة مريم الخشت، والمسلسل من إخراج البريطاني كولين تيج.

قصة مسلسل "وعد إبليس"

تدور أحداث مسلسل "وعد إبليس" في إطار من الغموض والإثارة التشويق، وتم تصويرالعمل في العديد من الأماكن، ومنها منظقة الأهرامات، وعدد من شوارع القاهرة ليلا، ومن المنتظر أن يكون العمل ثنائي اللغة بنسبة 30%، باللغة الإنجليزية 70% باللغة العربية.

تدور أحداث المسلسل، حول قصة رجل متزوج يعمل في إحدى الشركات، وبعد ذلك يتحالف مع الشيطان ليقوده حتى يخسر كل شىء في حياته من عمل وزوجة ويخسر حياته المستقرة ويدخل في العديد من صراعات التي تنهي العمل نهائية غير متوقعة، وذلك ضمن أجواء من الإثارة والتشويق.

ملامح شخصيات أبطال العمل

من خلال البرومو الخاص بالمسلسل، تتبين ملامح أبطال العمل، ومنهم النجم عمرو يوسف حيث يجسد دور الزوج، الذي يلجأ للفنان لفتحي عبدالوهاب، الذي يؤدي دور "إبليس"، لكي يساعده في إنقاذ زوجته وتتقمص شخصيتها الفنانة عائشة بن أحمد، بعد إصابتها بسرطان المخ، بينما تظهر الفنانة نيللي كريم في دور صديقة، تكشف التغيرات التي تطرأ على سلوك الفنان عمرو يوسف بعد توقيع اتفاق بينه مع الشيطان.

كما ظهر البرومو الخاص بمسلسل "وعد إبليس"، العديد من مشاهد السحر، بعد أن يبيع بطل العمل روحه لإنقاذ زوجته، بعد يتلقيه خبر حملها مؤخرًا، وبعدها يقرر أن يبيع روحه للشيطان، ولكنه في المقابل يبدأ في اختبار معاناة صعبا، لأن الظلام ينمو في داخله، وتتصاعد أحداث المسلسل في مواجهة الخير لأعمال الشر، والإنسان في مواجهة الوحشية.