الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:14 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز لقطات حفل مصطفى حجاج بـ«مهرجان القلعة» أمس.. صور

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

لأول مرة، أحيا المطرب مصطفى حجاج، حفلًا غنائيًا على مسرح القلعة أمس، ضمن حفلات مهرجان قلعة صلاح الدين للغناء والموسيقى في دورته الـ30.

وتحت شعار كامل العدد، قدم المطرب مصطفى حجاج أنجح الحفلات والعديد من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور، حيث صعد إلى المسرح على أنغام أغنية «بناقصه، خطوة، نصيبي وقسمتي، أنا بتقطع من جوايا، وداعك مر، بتاع النعنع، ده هواك، مبحنلهاش، سنين، ياباى، 100 وش، أبويا قالي زمان، الوجع، زحمة حياتي، أنا ابن مصر»، وأيضًا أغنية "عيون القلب" للفنانة نجاة.

مصطفى حجاج

مصطفى حجاج مع أصحاب القدرات الخاصة

إصطحب الفنان مصطفى حجاج، إثنين من أصحاب القدرات الخاصة إلى المسرح واصفًا إياهم بأنهم "أطيب قلب"، وغنا لهم أغنيته الشهيرة "نصيبي وقسمتك" في لفتة إنسانية عظيمة منه.

اقرأ أيضًا.. ”التدخين سبب أزمتي الصحية الأخيرة”.. محمد عبد الرحمن يكشف مستجدات حالته الصحية - فيديو

مصطفى حجاج لجمهوره

قدم مصطفى حجاج، لجمهوره رسالة في بداية الحفل قائلًا: «عايزين نولع الدنيا انهارده، أنا بحبكوا قوى ومبسوط إني معاكم، ومخضوض لإنها أول مرة ليا على المسرح ده، لإني في وسط مصر فعلًا ووسط جمهوري وأول مرة أغني وأنا مهزوز كده»، وقدم لمصر أغنية «بلادي بلادي بلادي».

مصطفى حجاج

رفع شعار كامل العدد

رفع الفنان مصطفى حجاج، شعار كامل العدد بعد أن نفذت جميع التذاكر فور طرحها، وقد امتلأ المسرح بأكثر من 4000 آلاف شخصًا.

مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء

بدات فعاليات مهرجان القلعة للغناء والموسيقى، في يوم الأربعاء الماضي 17 أغسطس وتستمر حتى 31 من نفس الشهر، وتتضمن 42 حفلة متنوعة للعديد من مطربى مصر والوطن العربي، ويبلغ سعر التذكرة 20 جنيهًا فقط.

مصطفى حجاج

آخر أغنيات مصطفى حجاج

يذكر أن المطرب مصطفى حجاج، طرح مؤخرًا أغنية بعنوان «حب مين»، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكس وماستر هاني محروس، وحققت الأغنية حتى الآن ما يقرب من مليون نسبة مشاهدة منذ طرحها عبر موقع "يوتيوب".

اقرأ أيضًا.. في دورته الـ 38 .. مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنانة ماريان بورجو