الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:50 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرح البرومو الرسمي على شاهد.. اعرف موعد عرض فيلم «أشباح أوروبا»

فيلم أشباح أوروبا
فيلم أشباح أوروبا

كشفت المنصة الإلكترونية "شاهد Vip"، عن موعد طرح فيلم "أشباح أوروبا" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ومن المنتظر أن يكون أولى أيام عرضه في 1 سبتمبر المقبل.

أبطال فيلم أشباح أوروبا

ويشارك في بطولة فيلم "أشباح أوروبا" بجانب النجمة هيفاء وهبي، كلا من: الفنان أحمد الفيشاوى، والنجم مصطفى خاطر، والفنانة أروى جودة، والفنان عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، ومن أبرزهم الفنان باسم سمرة.

قصة فيلم "أشباح أوروبا"

تدور أحداث فيلم "أشباح أوروبا" فى إطار من الأكشن والأثارة والتشويق بالإضافة إلى عدد من المشاهد الرومانسية، حيث تظهر الفنانة هيفاء وهبي بشخصيتين شقيقتان توأم، إحداهما تعيش فى إحدى الدول الأوروبية، والثانية تعيش بحارة شعبية.

وفي سياق أخر، تعرضت الفنانة هيفاء وهبي لأزمة كبيرة بفيلم "أشباح أوروبا"، وتعرضت للعديد من الأزمات حول العمل الذي تم الانتهاء من تصويره بعام 2019، وتأجل طرحه أكثر من مرة، بعد وقوع عدة أزمات بين هيفاء وهبي والمنتج محمد وزيري، والتي انتهت بسجنه، وكان ذلك بسبب عدم حصول هيفاء وهبي على مستحقاتها المالية، وقامت برفع دعوى قضائية لوقف عرض الفيلم لحين الحصول على مستحقاتها.

اقرأ أيضًا .. بعد نجاح «حلوة الدنيا سكر».. هنا الزاهد تخوض ثاني بطولاتها المطلقة

وفي سياق أخر، يعرض للفنان أحمد الفيشاوي، فيلم "الدعوة عامة"، حصريا بدور العرض السينمائية.

ويشارك في بطولة العمل كلا من: الفنان أحمد الفيشاوي، والنجم محمد عبد الرحمن الشهير "بتوتا"، والنجمة أسماء أبو اليزيد، والفنانة القديرة سوسن بدر، محمد رضوان، دينا، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج وائل فرج.

تدور أحداث العمل في إطار من الكوميديا حول شاب تقوم والدته بالدعاء عليه، وبغد ذلك تنقلب حياته رأسا على عقب بسبب تلك الدعوة.