الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اختفاء طليقة أحمد الفيشاوي يثير تساؤلات الجمهور.. ماذا حدث لها؟ «خاص»

ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي
ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

ما زالت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، تثير تساؤلات الجمهور بعد اختفائها بشكل مفاجيء وحذف صورها بموقع التواصل الاجتماعي.

سر اختفاء ندى الكامل طليقة الفيشاوي

حذفت ندى الكامل، صورها بعد جدل علم المثلية الذي ظهر في إحدى صورها الأخيرة مما جعلها تتصدر التريند وتتعرض لانتقادات شديدة من الجمهور.

علم "الطريق" من مصدر مقرب من ندى الكامل، أن السبب وراء اختفائها هو استيائها من الهجوم عليها على "السوشيال ميديا" بشكل مستمر.

وقال إنها تريد أخذ فترة راحة بعيدًا عن السوشيال ميديا والاهتمام بابنتيها، نافيًا ما تم تداوله حول ارتدائها الحجاب أو عدم القدرة على التواصل معها واختفائها في ظروف غامضة.

طليقة أحمد الفيشاوي وعلم المثلية

يشار إلى أن ندى الكامل، كانت قد تعرضت لانتقادات شديدة خلال الفترة الماضية بعد نشرها صورة على شاطئ البحر أثناء عطلتها الصيفية وحرصت أن تخفي جزء كبير من الصورة عن طريق وضع شعار قوس قزح وهو شعار المثلية الجنسية.

ومن جانبها قررت طليقة أحمد الفيشاوي أن تغلق حسابها على "السوشيال ميديا" مكتفية بمن يتابعوها فقط، وعلى الرغم من حذفها معظم صورها إلا أنها احتفظت بصور ابنتيها.

وانتشرت شائعات حول ارتداء ندى الكامل للحجاب بعد غيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وظهور سبحة في منزلها والتي ظهرت بإحدى الصور التي نشرتها مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: منة عرفة وكارمن سليمان الأبرز.. نجوم الفن يدعمون رنا سماحة بمشروعها الجديد

حقيقة خطوبة ندى الكامل

يذكر أنه خلال الفترة الماضية انتشرت أنباء حول خطوبة المطرب الشعبي عمر كمال وندى الكامل وكان يحرص أن يخفي وجهها في الصور التي تجمعهما وقارن رواد السوشيال ميديا بين مقتنيات حبيبة عمر كمال وطليقة الفيشاوي مثل نظارتها وأظافرها ولون شعرها.

اقرأ أيضًا: «معلم في منطقة شعبية».. كيف يظهر أحمد الفيشاوي بفيلمه الجديد؟

وخلال عيد الحب الماضي، انتشرت شائعات حول عودة أحمد الفيشاوي وطليقته ندى الكامل، إلا أن الأول حسم الأمر ونفى هذه الأخبار وأنه لا جديد في علاقتهما، وكانت قد أعلنت ندى الكامل انفصالها عن الفيشاوي في مطلع العام الجاري 2022.