الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:32 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ممنوع دخول الذكور».. شروط حفل عمر كمال قبل إقامته بساعات

حفل عمر كمال
حفل عمر كمال

يستعد المطرب عمر كمال لإحياء حفل غنائي في الساحل الشمالي اليوم الجمعة الموافق 12 أغسطس، للسيدات فقط، ولهذا رغب البعض في معرفة شروط الحضور.

حفل عمر كمال اليوم

وضع منظمين حفل عمر كمال شروطًا لإقامة الحفل اليوم الجمعة 12 أغسطس، والمقرر إقامته للسيدات فقط دون حضور الرجال، بيما سمحوا للفرقة الموسيقية لعمر كمال وعدد من رجال التنظيم بحضور الحفل، إذ أن الشاطئ المقرر إقامة الحفل به مخصص للسيدات فقط ولا يدخله رجال أو أطفال ذكور أكبر من 5 سنوات.

اقرأ أيضًا..

يسري نصر الله: «عارضت يوسف شاهين بسبب باسم سمرة.. ومحمد رمضان كان الضحية»

شروط حفل عمر كمال في الساحل الشمالي

كما أن من شروط حفل عمر كمال هو دفع تذكرة كاملة للفتيات من فئة الأطفال وتجاوز عمرهن السبع سنوات، فهذا الشاطئ وضع شروطًا من أجل راحة السيدات والحفاظ على حرياتهن وخصوصيتهم سواء كانَ سيدات محجبات أو غير محجبات، كما أن منظمين الحفل وضعوا شرطًا وهو منع التصوير نهائيًا.

أزمة عمر كمال الأخيرة

وعلى جانب آخر يواجه عمر كمال أزمة جددة مع جمعية الساسيرو للمؤلفين والملحنين بعدما قررت منذ أسبوعين تقريبًا بمقاضاته، وذلك يرجع إلى سرقة كلمات وألحان من أغنية ألف ليلة وليلة التي قدمها كوكب الشرق أم كلثوم والأغنية من كلمات مرسي جميل عزيز، ولحن بليغ حمدي، حيث أن مغني المهرجانات عمر كمال، قدم مقطع من أغنية أم كلثوم وذلك ضمن كلمات أغنيتة الجديدة خلينا سهرانين.

عمر كمال

اقرأ أيضًا..

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي تصل لـ10 آلاف جنيه.. «كامل العدد»

أغاني عمر كمال

وعاش عمر كمال مؤخرًا نشاطًا غنائيًا إذ قدم أكثر من عمل غنائي منه أغنية "حلوين"، وهو دويتو مع نجم الأغنية الشعبية الحكمدار عبد الباسط حمودة، والأغنية من كلمات ولحن عمرو قطب، وتوزيع إسلام شيبسي، وإخرج الكليب كامبا.