الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:10 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… كلاكيت ثاني مرة.. حذف «بنت الجيران» لشاكوش وعمر كمال رغم الاعتذار

بينت الجيران
بينت الجيران

حُذفت أغنية "بنت الجيران" لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش للمرة الثانية، من قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد أن تم نشرها مرة أخرى أمس لعدة ساعات، ولكن سرعان ما تم حذفها رغم اعتذار شاكوش.

وكان مؤدي المهرجانات عمر كامل، أعاد نشر أغنية بنت الجيران عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، وعلق قائلا: "حمد الله على السلامة رجوع بنت الجيران، وشكرًا للملحن مدين، والشاعر محمد عاطف، والموزع أحمد إبراهيم".

وفي نفس السياق، تقدم حسن شاكوش باعتذار لصناع أغنية "حاجة مستخبية"، على رأسهم الملحن مدين، والفنان محمد حماقي، بعد تصريحاته المسيئة لصناع الأغنية، واتهامه لهم بسرقة لحنها.

وقال شاكوش، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "مساء الخير أنا طالع عشان اعتذر وتأسف لأخويا وصديقي الملحن العبقري مدين، أنا كنت فاهم غلط واتضح لي الحقيقة أن لحن أغنية حاجة مستخبية، اللي من إبداعه فعلا مش زي منا كنت معتقد".

وتابع شاكوش، عشان كده كان لازم أطلع وادي الحقوق لأصحابها، واعتذر عن اللي صدر مني، شكرًا ليكم وأتمنى محدش يزعل مني سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير، أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم، أو الفنان الكبير محمد حماقي أشوفكم على خير، وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من قِبل متابعيه وجمهوره.

اقرأ أيضًا.. عروض أفلام قصيرة وندوة فنية بنادي سينما المرأة.. الليلة