جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 11:31 صـ 12 ربيع أول 1444 هـ

طليقة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بعد وضع علم المثلية على صورتها.. تفاصيل

ندى الكامل
ندى الكامل

أثارت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، الجدل بعد نشر صورة لها مع وضع علم المثلية عليها، وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

نشرت ندى الكامل، صورة من خلال خاصية أستوري عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام"، ووضعت في الصورة إيموجي قلب وعلم المثلية الجنسية ولم تعلق عليها بشئ آخر.

إصابة ندى الكامل بحساسية في الوجه

أثارت ندى الكامل، الجدل مؤخرًا على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشر صورة لها وظهر على وجهها علامات غريبة وعلقت: «ومن شر ناظر إذا نظر ومن شكر ماكر إذا مكر»، وقد زعم البعض أنها تعرضت لحروق في وجهها، ولكنها نفت ذلك عبر صفحتها على «انستجرام» قائلة: «جالي حساسية شديدة تقوموا تحرقوني .. هو في أيه؟».

اقرأ أيضًا .. قبل عرض مسلسل نيللي كريم برمضان 2023 .. نجمات برعنا بتقديم الشخصية الصعيدية في الدراما

من هي ندى الكامل؟

ندى الكامل، سيدة أعمال في مجال العقارات ولاعبة نبالة مصرية، تزوجت من الفنان أحمد الفيشاوي، حيث ظهرت معه لأكثر من مرة في أكثر من مناسبة وأبرزهم في مهرجان الجونة السينمائي، ولكن لم يدم الزواج كثيرًا فقد تطلقا بعد أربع سنوات فقط من إعلان الزواج، وقد أعلنت عن ذلك ندى الكامل، حيث كتبت عبر صفحتها على "انستجرام" أنها انفصلت عن الفنان أحمد الفيشاوي، متمنية له دوام السعادة والتوفيق في حياته المقبلة، وذلك في شهر ديسمبر 2021 بعد زواج 4 سنوات.

ندى الكامل وأحمد الفيشاوي

أثار مطرب المهرجانات عمر كمال، الجدل حول ارتباطة بندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، حيث نشر صورة تجمعه بحبيبته مع التعمد على إخفاء وجهها، وقد زعم بعض رواد السوشيال ميديا أن التي في الصورة هي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بسبب ترددهم على بعض الأماكن العامة سويًا، في حين ترتدي ندى الكامل دبلة خطوبة في يديها بالفعل وظهور بعض الأشياء منها، مثل: النظارة التي كانت ترتديها وتسريحة الشعر.

اقرأ أيضًا.. لمياء فهمي تُطمئن جمهورها على حالتها الصحية وتنفي إصابتها بالسرطان