جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:18 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

المهندس مدحت بركات: التعديل الوزاري يضخ دماء جديدة في السلطة التنفيذية

المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر
المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر

قال المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، إن التعديل الوزاري الذي أقره مجلس النواب قبل قليل يأتي في توقيت شديد الأهمية، وذلك لأنه يمثل ضخ دماء جديدة في السلطة التنفيذية، وهو ما ينعكس بالإيجاب على أداء الحكومة المصرية في هذه الفترة الحساسة التي تشهدها البلاد.

وأكد رئيس حزب أبناء مصر أن المكلفين بالحقائب الوزارية الجديدة يتميزون بقدرات وخبرات يمكنها أن تحدث طفرة كبيرة في الوزارات التي تم تكليفهم بها، خصوصًا أن الدولة في حاجة لأداء مضاعف لتجاوز العقبات الاقتصادية، التي تنعكس على الاقتصاد المصري نتيجة للأزمة العالمية.

واستكمل: "إحنا في حاجة لإعلاء قيمة العمل والاصطفاف خلف القيادة السياسية من أجل إكمال مسيرة البناء والتنمية التي تمضي الدولة بها نحو الجمهورية الجديدة".

واستطرد أن التعديل الوزاري الجديد يعتبر وسيلة لتجديد الدماء والدفع بوجوه جديدة لديها القدرة على تخطي الأزمات والسعي لتطوير المستمر.

وناشد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر الوزراء الجدد، بضرورة بذل الجهد المضاعف في العمل والتعامل بقوة مع الملفات المهمة، التي تمس مصلحة المواطن والوطن، مشددًا على ضرورة أن تكون مصلحة المواطن أولوية لدى الجميع، والعمل على مواجهة الفساد في ظل مبادئ الجمهورية الجديدة التي يؤسسها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

موضوعات متعلقة