الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمياء فهمي تُطمئن جمهورها على حالتها الصحية وتنفي إصابتها بالسرطان

الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد
الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد

طمأنت الإعلامية لمياء فهمي جمهورها على حالتها الصحية، عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت الإعلامية لمياء فهمي صورة لها عبر صفحتها على "فيسبوك"، وعلقت: "شكرًا لكل الناس اللي سألت عليا وجتلي المستشفي، كتر ألف خيركم الحمد لله أنا خرجت، يومين بس وهرجع شغلي إن شاء الله لو ربنا أراد بشكركم من قلبي وبحبكم جدًا".

اقرأ أيضًا .. «مواعيد المافيا».. محمد رمضان يشارك جمهوره كواليس حفله بالعلمين الجديدة

ونشرت فيديو لها عبر صفحتها على "فيسبوك" وظهرت به بوجه مرهق قائلة إنها ليست في أحسن حالاتها وما زالت تعاني من بعض التعب، ولكنها طمأنت جمهورها على صحتها الحالية مؤكدة أن إصابتها بمرض السرطان ليست صحيحة كما أشيع، قائلة: "الحمد لله أنا معنديش كانسر، كل الحكاية التهاب رئوي نتيجة حساسية شديدة في الرئة، ونفت أيضًا إصابتها بكورونا، أنا لسه مخفتش لكن صممت أخرج لأني مبحبش المستشفيات وبكمل علاجي في البيت".

وأكملت كلامها بتوجيه اللوم لمن أصدر شائعات إصابتها بسرطان، قائلة: "اتقوا الله، لأننا عندنا أهل بيتخضوا علينا وبتكتبوا أخبار غير صحيحة ودي صحة ناس حاجة مترضيش ربنا".

واختتمت: "شكرًا ودعواتكم إن شاء الله هتعدي زي ما كل حاجة بتعدي، ويومين وهرجع شغلي لو ربنا أراد".

تعرض الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد لأزمة صحية

وكانت الإعلامية لمياء فهمي تعرضت لأزمة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى، وقد تم التصريح عن هذا من خلال نشر صورة لها عبر صفحتها على "إنستجرام"، معلق عليها: "فريق المحتوى وأدمن الصفحة يتمنون الشفاء العاجل للإعلامية لمياء فهمي ونرجو من الله عز وجل أن تُحفظ من كل سوء وتعود لبرنامجها وجمهورها".

برنامج "الدنيا بخير" للإعلامية لمياء عبد الحميد

تقدم الإعلامية لمياء عبد الحميد برنامج "الدنيا بخير" وهو برنامج ديني إجتماعي عبر شاشة قناة الحياة وتستضيف الكثير من الشيوخ وعلماء الدين والمجتمع، ويذاع في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساءًا.

اقرأ أيضًا.. «ليه بيجيبوني مشهد واحد».. نعيم عيسى يهاجم الوسط الفني