الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:49 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ليه بيجيبوني مشهد واحد».. نعيم عيسى يهاجم الوسط الفني

نعيم عيسى
نعيم عيسى

فجر الفنان الكبير نعيم عيسى مجموعة من التصريحات الصادمة خلال الساعات القليلة الماضية، وكشف المعاناة التي يعيشها نتيجة قلة الأعمال التي تعرض عليه.

معاناة نعيم عيسى

تحدث الفنان القدير نعيم عيسى أيضًا عن عدم اهتمام الوسط الفني به بالإضافة إلى مرضه، وجاء ذلك من خلال برومو حلقته ببرنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة الحياة الفضائية.

وقال نعيم عيسى خلال البرومو الذي عرضته قناة الحياة الفضائية: "ليه بيجيبوني مشهد واحد في مسلسل؟"، موضحًا أن حياته انتهت وأصبح مريض.

وعلق قائلًا: "يقيت نايم على طول في البيت"، وأشار إلى أن زملائه وأصحابه لا يسألون عليه، قائلًا: "منهم لله".

معلومات عن نعيم عيسى

يذكر أن الفنان نعيم عيسى من مواليد الإسكندرية حيث ولد يوم 6 يناير 1937، وبسبب العمل في الفن انتقل إلى القاهرة وبعدها بسنوات عاد من جديد إلى محل نشأته، وكان قد اشتهر بشخصية تاجر القماش ضمن أحداث مسرحية "ريا وسكينة".

وقدم العديد من الأدوار التي حقق بها نجاحًا كبيرًا ومن بينها مسكين في مسلسل يوميات ونيس، وشخصية المأذون خلال أحداث مسرحية "الواد سيد الشغال"، وقدم دور المعلم هنداوي ضمن "كفر الطماعين"، بجانب أبو العروسة ضمن أحداث فيلم "الباشا تلميذ".

أعمال نعيم عيسى

كانت بداية نعيم عيسى الفنية من خلال المسرح وظهر في مجموعة من المسرحيات الصغيرة ولكن كانت أعم مسرحية بالنسبة له هي "رجل مفيش منه" التي شارك بها برفقة الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي، وقال عنها إنها فتحت له باب للفن.

اقرأ أيضًا: «مواعيد المافيا».. محمد رمضان يشارك جمهوره كواليس حفله بالعلمين الجديدة

وكانت آخر الأعمال المسرحية التي شارك بها الفنان القدير نعيم عيسى هي مسرحية بعنوان "الزمبليطة في الصالون"، ثم انتقل بعدها للعمل من خلال السنيما وشارك في عدد كبير من الأعمال حتى وصل رصيده في السينما لأكثر من 100 فيلم، من بينهم المتسول مع الفنان عادل إمام، وفيلم الباشا تلميذ مع الفنان كريم عبد العزيز والفنان الراحل حسن حسني.