جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 02:38 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

مدرب ريال مدريد الأسبق: زيزو هو محمد صلاح الجديد

صلاح وزيزو
صلاح وزيزو

تحدث باولو كامبوس، المدرب المساعد الأسبق لفريق ريال مدريد الإسباني، عن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وأحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك.

وقال "كامبوس" في تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس: "سعيد جدًا لرؤية لاعب عظيم مثل محمد صلاح، وأنا واحد من الذين يحبون اللاعبين العرب ويكنون لهم كل الاحترام".

وأضاف: "محمد صلاح يؤدي بشكل جيد وبكامل قوته مع منتخب مصر وفريق ليفربول، فهو قدوة للاعبين بكل تأكيد".

اقرأ أيضًا: فيتوريا يستقر على 50 لاعبا لقائمة منتخب مصر

وأضاف كامبوس: "تابعت أحمد سيد زيزو مؤخرًا وأراه أفضل لاعب في الدوري المصري الفترة الأخيرة، اعتقد أنه من الممكن أن يكون محمد صلاح الجديد".

وأكمل: "محمد صلاح نجح في جذب أنظار الجميع للكرة المصرية، وهو نفس الأمر مثلما فعل ميسي ونيمار مع الأرجنتين والبرازيل".

وأتم: "أسلوب الكرة الإنجليزية رائع، ولكن الدولي المصري محمد صلاح يقدم أشياءً أكثر من رائعة هناك، وكرة القدم المصرية تمتلك نجم كبير مثل محمد صلاح".

ويقدم محمد صلاح أداءًا مميزًا مع فريق ليفربول الإنجليزي الفترة الأخيرة، حيث توج صلاح بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي والمقدمة من رابطة النقاد الرياضيين، كما حصد صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم محمد صلاح في تتويج فريق ليفربول بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة إنجلترا، كما ساهم في تأهل ليفربول للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، إلا أنه خسر اللقب في الأخير بعد الهزيمة من الريال في المباراة النهائية بهدف دون رد.

كما خسر ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة وحيدة عن فريق مانشستر سيتي الذي توج باللقب في الأخير.

وساهم صلاح قبل أيام في تتويج فريق ليفربول بلقب كأس الدرع الخيرية بالفوز على فريق مانشستر سيتي الغريم التقليدي بنتيجة 3-1 في المباراة التي شهدت إحراز صلاح لهدف وصناعته لهدف آخر.

واستهل فريق ليفربول مبارياته ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق فولهام الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي شهدت تألق محمد صلاح بإحرازه هدفًا وصناعته لهدف آخر.