الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة والدة الفنان محمود حميدة

محمود حميدة
محمود حميدة

أعلن سيف حميدة، منذ قليل، وفاة جدّته، والدة الفنان محمود حميدة صباح اليوم السبت الموافق 13 من أغسطس.

وفاة والدة محمود حميدة

عبر صفحته على فيس بوك، أعلن سيف محمود حميدة خبر وفاة جدته، قائلًا: "توفيت إلى رحمة الله ستي فايزة".

وأوضح أنها والدة محمد حميدة ومحمود حميدة، وخالد حميدة وفايز حميدة، وتفاعل معه المتابعون والجمهور، وعزّوه في وفاة الفقيدة الغالية. وحتى الآن لم تحدد الأسرة موعد وتفاصيل تشييع الجثمان والعزاء، وإن كان من المقرر إعلانها تاليا بعد الاستقرار على جميع الترتتيبات.

وفي سياق آخر، روَّج المنتج محمد السبكي لـ فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "مطرح مطروح" والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة ضمن موسم أفلام صيف 2022.

محمود حميدة يشارك في فيلم مطرح مطروح

شارك المنتج محمد السبكي متابعيه والجمهور بنشره مقطع فيديو من كواليس فيلمه الجديد الذي يحمل اسم مطرح مطروح وظهر محمود حميدة خلال الفيديو الذي تم تداوله عبر موقع "انستجرام"، يهرب من الانفجارات.

"مطرح مطروح" من تأليف محمد عز والإخراج لـ وائل إحسان والعمل من إنتاج محمد السبكي، ويضم العمل في بطولته كلا من كريم عفيفي، ومحمود حميدة، وشيماء سيف وليلى أحمد زاهر وآخرين.

وكان المنتج محمد السبكي قد أعلن ظهور النجم البريطاني العالمي سكوت آدكينز الذي يشتهر باسم "بويكا" كضيف شرف خلال أحداث الفيلم.

اقرأ أيضًا: بعد حفلها في الساحل الشمالي.. روبي تثير الجدل بسعر فستانها الصادم

آخر أعمال محمود حميدة

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمود حميدة كانت مشاركته في بطولة فيلم الكاهن الذي حقق نجاحًا كبيرًا وحصد نسب مشاهدات عالية في أثناء عرضه في دور العرض السينمائية.

وشارك النجم الكبير محمود حميدة في بطولة فيلم الكاهن عدد من النجوم مثل درة، حسين فهمي، فتحي عبد الوهاب، إياد نصار، جمال سليمان، أحمد فؤاد سليم، وفاطمة كمال، حنان سليمان، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف والعمل من تأليف محمد ناير والإخراج لـ عثمان أبو لبن.

اقرأ أيضًا: طليقة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بعد وضع علم المثلية على صورتها.. تفاصيل