الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:14 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيكول سابا تستعد لطرح أحدث أغانيها ببرومو تشويقي

نيكول سابا
نيكول سابا

أعلنت المطربة نيكول سابا، تحضيرها مفاجأة لمتابعيها، من خلال طرحها أحدث أعمالها الغنائية خلال الفترة المقبلة على طريقة "الفيديو كليب".

ونشرت الفنانة نيكول سابا، فيديو تشويقي يحتوي على موسيقى مع ظهور سمكة قرش في نهايته مع كلمة قريبا، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ولم تكشف عن تفاصيل العمل الجديد.

أقرأ ايضًا..

«كان داعمًا ومحبًا للمهرجان».. الأقصر للسينما الإفريقية ينعى الفنان سمير صبري

وفي سياق أخر، شاركت النجمة نيكول سابا في عرض مسرحية "الليلة الكبيرة"، وهي من تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة، وتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض فى عيد الفطر المبارك 2022، حيث انطلق العرض على مسرح بكر الشدى ببوليڤارد الرياض.

وشارك في بطولة عرض مسرحية "الليلة الكبيرة" كلا من: نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمد عبد الرحمن، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

ويذكر أن الفنانة نيكول سابا شاركت في بطولة مسلسل "نقل عام" بجانب محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج عادل أديب.