الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى خاطر يشوق متابعيه لأولى حلقات مسلسل «البيت بيتي» (فيديو)

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

روج الفنان مصطفى خاطر، لأولى حلقتين من مسلسل "البيت بيتي" ، بفيديو تشويقي، عبر موقع "إنستجرام"، وظهر خلال المقطع تواجده برفقة أخوته والمحامي للإطلاع على الوصية وتقسيم أملاك والده.

وشارك الفنان مصطفى خاطر، مع متابعيه، فيديو ترويجي للمسلسل عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات" انستجرام" وعلق عليه قائلا: "ياترى إيه حكاية القصر ده.. تابعونا حصريا على شاهد vip.. ومستني رأيكم في أول حلقتين".

وفي سياق متصل، انطلقت أولى حلقات مسلسل "البيت بيتي" المكون من 10 حلقات على المنصة الرقمية "شاهد vip".

وتدور أحداث مسلسل "البيت بيتي" في إطار الدراما وتجمع بين الكوميديا والرعب، حول شخصية "بينو" ويجسد الدور الفنان مصطفى خاطر، وهو شاب ثلاثيينى مستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وبعد وفاة الوالد ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه "كريم" ويجسد شخصيته محمد محمود عبد العزيز، وأخته "شيرين" وتقوم بدورها الفنانة إيمان الشريف، وتتضمن أحداث العمل معرفه "بينو" أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله، وفي سياق الأحداث يضع القدر في طريق "بينو" سائق سيارة الأجرة كاراكيري، وهو الفنان كريم محمود عبد العزيز، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته "أحلام" ميرنا جميل، وولدهما "زيزو".

ويشارك في بطولة مسلسل "البيت بيتي"، كلا من: كريم محمود عبد العزيز، ومصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، مى القاضي، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، و من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضا: مواعيد عرض «البيت بيتي» الحلقة الأولى بجودة عالية