الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم محمود عبد العزيز: ”أجسد دور سائق في مسلسل البيت البيتي وزوجتي تنغص عليا عيشتي”

كريم محمود عبد العزيز في مسلسل البيت بيتي
كريم محمود عبد العزيز في مسلسل البيت بيتي

يشارك النجم كريم محمود عبد العزيز، في بطولة مسلسل البيت بيتي، برفقة النجم مصطفى خاطر، والمقرر عرضه ابتداءًا من غدًا الخميس 25 مايو، عبر منصة شاهدة VIP.

كريم محمود عبد العزيز في مسلسل البيت بيتي

تحدث كريم محمود عبد العزيز عن تجربته في مسلسل البيت بيتي وقال: "هذه تجربة جديدة نتمنى أن تصل للجمهور بالطريقة التي نتمناها، وإنني أحرص على اختيار أعمالا جيدة، وأضع في اعتباري دومًا صورتي أمام المشاهد، وأعتقد أن الجمهور سوف يستمتعون بتركيبة الرعب والكوميديا، فهي تجربة متكاملة لجهة النص والتمثيل والإخراج والموسيقى والمؤثرات".

وكشف كريم عن شخصيته الذي يقدمها، وهي "كاراكيري"، ليقول: "هو سائق تاكسي، إنسان طبيعي متزوج من امرأة تنغص عليه حياته، ونتابع المشاكل التي تحصل بين الزوجين لكننا سنراها بشكل مبالغ فيه قليلاً، كما أنه لا يعرف بينو ولم يلتق به حتى يحصل موقف معين يضطران فيه لمقابلة بعضهما بعضا".

ويشير كريم محمود عبد العزيز إلى: "أنها المرة الأولى التي نلتقي فيها أنا ومصطفى خاطر كبطلين لعمل درامي مشترك، وأحب مصطفى كممثل وهو صديق شخصي لي، وأتابع أعماله على المسرح وفي الدراما والسينما، وكنا نرغب بالعمل معا منذ زمن إلى أن اجتمعنا في البيت بيتي، وأتمنى أن يكون هذا التعاون عند حسن ظن الجمهور، والأحداث تأخدنا إلى مكان فيه تشويق ومغامرة وتضعنا في مواقف كل من يتعرض لها سيخاف حتما".

وعن التعاون مع المخرج خالد مرعي يقول: "هذه أول مرة أعمل فيها مع مرعي، وهو أمر يسعدني ويشرفني، خصوصا أنه مخرج ناجح ومتميز في الكوميديا والتراجيديا".

أقرأ ايضًا..

تعرف على الموعد النهائي لعرض مسلسل كريم محمود عبد العزيز «البيت بيتي»

مسلسل البيت بيتي

مسلسل "البيت بيتي"، هو من أعمال شاهد الأصلية ويضم إلى كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كل من محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.