الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:09 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين عبد العزيز تحير جمهورها في موسم رمضان 2022.. فما القصة؟

ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل مساء أمس، عقب ترويجها للمشاركة في موسم رمضان 2022 برفقة الفنان كريم محمود عبد العزيز، وذلك بشكل مفاجئ، ولم تحدد ياسمين عبد العزيز نوعية العمل التي ستظهر به خلال الشهر.

"الطريق" يرصد عدد من التوقعات لظهور ياسمين عبد العزيز في موسم رمضان 2022

ياسمين عبد العزيز في رمضان 2022

التوقع الأول.. ظهور ياسمين عبد العزيز في رمضان 2022، سيكون من خلال إعلان تليفزيوني يجمعها بالفنان كريم محمود عبد العزيز وسيقدم بشكل طريف.

التوقع الثاني.. تظهر ياسمين عبد العزيز في برنامج على السوشيال ميديا يجمعها بالفنان كريم محمود عبد العزيز، خاصًة وأن النجمين يهتمين بالسوشيال ميديا ولهما قاعدة جماهيرية كبيرة عليها.

التوقع الثالث.. تتعاون ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، في برنامج إذاعي يذاع على آحدى المحطات المصورة.

ياسمين عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في رمضان 2022

يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، كشفت عن ظهورها في موسم رمضان 2022، مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز، ونشرت فيديو جديد لها، عبر حسابها على إنستجرام، وهي تضع ميك أب، وظهر معها الفنان كريم محمود عبدالعزيز، وتظاهر خلال الفيديو بالتعجب من رؤيتها، لترد عليه دون الكشف عن تفاصيل العمل، قائلة: "ومن قال إني سوف أظهر في رمضان".

اقرأ أيضًا.. ”برفقة كريم محمود عبد العزيز”.. ياسمين عبد العزيز تروج لظهورها في رمضان 2022

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

كان آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز، مشاركتها في مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في رمضان الماضي "2021"، ويعد أول عمل فني يجمعهما بعد زواجهما من الفنان أحمد العوضي. وكانت تدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين "غزل" و"سيف الخديوي" وصراعهما مع الماضي الذي يمنعهما من بداية صفحة جديدة في حياتهما.

ومسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة كلا من: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، محمود حافظ، أحمد سعيد عبدالغني، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، عايدة رياض، بسنت النبراوي، بدرية طلبة، صبا الرافعي، محمود ياسين، وأحمد الرافعي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

موضوعات متعلقة