الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتفاضة ياسمين عبد العزيز لزوجها.. هل يستند أحمد العوضي على تاريخ زوجته؟

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نشب هجومًا حادًا على الناقدة دعاء حلمي أمس الثلاثاء 19 يوليو، عقب حديثها عن تعاون ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الجديد، في موسم مسلسلات رمضان 2023، ليحدث هجومًا حادًا على الناقدة.

ويرصد "الطريق"، فيما يلي كل تفاصيل هذه القصة وكيف بدأت.

ما رأيك في تعاون ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023 وهل استفاد منها عقب الزواج؟

هكذا كان سؤال موقع وجريدة "الطريق"، للناقدة دعاء حلمي وعدد من النقاد الفنين بمناسبة عودتهما مجددًا سويًا بعد تردد الكثير من الأخبار حول خلافاتهما وصلحهما، لترد وقتها وتقول نصًا: "أنا أرى أن اختيار التعاون بينهما غير موفق، وكنت أتمنى أن ياسمين عبد العزيز تظهر بمفردها هذه المرة وأن تكون تجربتها الدرامية مختلفة وبعيدة، لكن في النهاية هذا اختيارهما وسنشاهد المنتج النهائي في رمضان".

وأضافت: "الفنانة تليق في الأدوار الخفيفة والكوميدية والاستعراضية وتقدم إعلانات لطيفة، ولكن فكرة تصدير الدراما معها مجددًا غير موفقة، ومسلسل اللي مالوش كبير كان مسلسل متواضع جدًا فنيًا لأن هذه ليست منطقتها، وأنا أرى إنها إذا ذهبت لهذا الشكل مجددًا أرى أنها ستكون غير موفقة تمامًا، وأحمد العوضي كان لن يًُصبح نجمًا لولا ياسمين عبد العزيز وهذا أمر مُسلم به"

ياسمين عبد العزيز ترد على دعاء حلمي

ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تصريح الناقدة دعاء حلمي معنا في "الطريق"، وكتبت: "يا أخت دعاء أنا عارفة إنك هتشوفي الكلام ده، بصي أنا بعذرك عشان الظرف كبير المرة دي، والأخت والأخ للي بعتينك تكتبي عليا وعلي أحمد كده أنا المرة دي بكتب هنا المرة الجاية هيبقى قدام الناس كلها، هزعلهم وهزعلك أصل أنا موت ورجعت فمش بقيا على حاجة اتلمي يا ريري عشان اللي جاي هزعلك أوي أوي أوي يا ساحرة".

ياسمين عبد العزيز تحذف منشورها

مرت ساعات على كلام ياسمين عبد العزيز الذي هاجمت خلاله الناقدة دعاء حلمي، ثم قامت بحذفه عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك"، وحاول «الطريق» التواصل معها لأن لها حق الرد لكنها لم تُجيب على هاتفها.

كيف علق باقي الناقد على تعاون ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023؟

لم تكن دعاء حلمي فقط التي سُألت في هذا السؤال، فقد تواصل "الطريق"، مع عدد من النقاد قبل دعاء حلمي وقالوا رأيهم أيضًا، كما يلي.

الناقد طارق الشناوي: الورق الذي يجمعهما هو الفيصل بالنهاية

قال الناقد طارق الشناوي لـ "الطريق": "ليس هناك مشكلة في أن اثنين يتزوجوا ويعملوا سويًا فمثلًا منى زكي وأحمد حلمي نادرًا ما يعملون سويًا، واعتقد إذا تعاونوا سيكون هناك نتاج جيد، ولكن لا يوجد شيء اسمه زوج يستفيد من زوجة أو العكس، فنحن بالنهاية أمام عمل فني لديه مقومات نجاح أو لا يمتلكها".

وتابعت: "بالطبع نجومية ياسمين عبد العزيز نجومية كبيرة فهي نجمة شباك وليس هناك جدال على هذا، وتتوزع الأعمال بأسمها، وكون العوضي سيتعاون معها في عمل ستكون هي البطلة أو ستكون بطولة مشتركة سيكون وقتها الفيصل في الورق".

الناقدة ماجدة خيرالله: العوضي استفاد من مشاركته في أعمال ياسمين

كما علقت الناقدة ماجدة خيرالله، على التعاون الجديد، بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وقالت لـ "الطريق": "ياسمين طبعًا موهوبة ولها كاريزما ولها شعبية وجمهور كبير، وبالتأكيد العوضي استفاد من مشاركته في أعمالها".

اقرأ أيضًا..

الناقدة دعاء حلمي: لولا ياسمين عبد العزيز ما أصبح أحمد العوضي نجمًا.. خاص

الناقد أحمد سعد الدين: ياسمين والعوضي استفادوا من بعضهما

وتحدث الناقد أحمد سعد الدين لـ "الطريق"، وقال: "العوضي وياسمين تقابلوا من قبل في أكثر من عمل قبل وبعد الزواج، لكن إذا قيمت ياسمين بعد الزواج هل مستواها زاد أم لا وكذلك العوضي هل مستواه ارتفع أم لا، سنجد أن ياسمين جاءتها فترة قبل الزواج ومشاكل الطلاق كانت شبه مكتئبة، ولكن مع زواجها من العوضي بدأت تنطلق بشكل كبير".

وتابعت: "من الممكن أن تكون ياسمين بسبب حالتها الصحية ليست بكامل لياقتها وقوتها الأساسية، ولكن نفسيًا أعتقد أنها قدمت أعمال جيدة خلال الفترة الماضية في الدراما فهي لم تقدم سينما، أما العوضي فهو ممثل جيدة ويسير بخطوات جيدة لكن بالنسبة للشهرة الكبيرة أو المشاكل الكثيرة، فهي كلها مشاكل سوشيال ميديا وليس مستوى فني، فهو في الأساس ممثل جيد، وقدم أدوارًا جيدة ومن الممكن أن هناك أعمالًا لم تكن أدواره قوية".

وأوضحت: "أن الاثنين أفادوا بعضهما، فهو أفادها معنويًا وهي أفادته بالشهرة أكثر من شهرته قبل الزواج، ولكن لكل ما يدور حول هذا الموضوع تعتبر مشاكل سوشيال ميديا وليست مشاكل فنية، فإذا اجتمعوا في عمل جديد في رمضان أظن أننا سنشاهد عمل جيد لأن ياسمين تختار أدوارها جيدًا".

موضوعات متعلقة