الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:56 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصطفى فكري يعلق على إخراجه مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الجديد: «أهم نجوم» - خاص

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أعرب المخرج مصطفى فكري عن سعادته البالغة، بتعاونه مع النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها النجم أحمد العوضي، من خلال إخراجه لمسلسلهم الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل لعام 2023.

وقال مصطفى فكري في تصريح خاص لـ"الطريق"، عن مسلسله الجديد: "حاليًا شغالين على الورق ولم نستقر على اسم العمل، وأنا سعيد جدا بالتعاون معهم، لأن ياسمين عبد العزيز عملة نادرة في المجال بتاعنا هي أهم نجمة في الوطن العربي، وأحمد العوضي أنا شايفة نجم من زمان".

وتابع: "أنا عندي تحدي كبير في هذا العمل، لأننا قدمنا عمل ناجح جدا في رمضان قبل اللي فات، فأكيد مطلوب مننا هذا العمل تقديم عمل يرضي جمهورهما الكبير، وهذا العمل سوف يكون من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إنتاج سينرجي".

إقرأ أيضًا .. رانيا يوسف تكشف تفاصيل فيلمها الجديد ”ملك” - خاص

ويأتي تعاون النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، مع المخرج مصطفى فكري، بعد نجاهم منذ عامين في مسلسل "اللي مالوش كبير" للمؤلف عمرو محمود ياسين

وشارك في بطولة العمل العديد من نجوم الفن مثل خالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود ومحمود ياسين وهدى الأتربي.

موضوعات متعلقة