الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:52 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

العوضي يكشف تفاصيل أعماله الفنية في 2023

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي، تفاصيل أعماله الفنية الجديدة المقرر تقديمها العام المقبل، وهما فيلم "البلدوزر" من قصة وإخراج طارق العريان، ومسلسل مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأعلن أحمد العوضي، تفاصيل أعماله المقبلة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "2023 إن شاء الله فيلم البلدوزر قصة وإخراج طارق العريان تأليف أحمد حسني، إنتاج سينرجي (تامر مرسي)، رمضان 2023 وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالي، عالثبات إن شاء الله أخواتي الجدعان".

وكان الفنان أحمد العوضي غاب عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت آخر أعماله مسلسل "اللي ملوش كبير" الذي شارك به مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، في موسم رمضان 2021.

وشارك في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير"، كلا من النجوم خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، إيمان السيد، محمود حافظ، محمود ياسين، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضًا .. ميرهان حسين تعلق على زواج جنيفر لوبيز: «فتحتوا نفسي والله»

موضوعات متعلقة