الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:03 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

خالد مرعي مخرج مسلسل «البيت بيتي»: نقدم كوميديا مرعبة بطريقة لم تُقدم من قبل

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

يستعد خالد مرعي مخرج مسلسل البيت بيتي، للعرض الأول لمسلسله المكون من 10 حلقات، ابتداءً من غدًا الخميس 25 مايو، وذلك عبر منصة شاهد VIP، إذ أنه من الأعمال التي تنتمي لمسلسلات الرعب الكوميدية.

خالد مرعي مخرج مسلسل البيت بيتي

وتحدث المخرج خالد مرعي عن مسلسل البيت بيتي، مشيرًا إلى أن عملية التحضير للعمل استمرت نحو أربعة أشهر قبل بدء التصوير، وقال إنه سيقدم للجمهور تجربة الرعب والكوميديا بطريقة مختلفة عن المنتشر.

واعتبر خالد مرعي مخرج مسلسل البيت بيتي، أن الصعوبة تكمن في كيفية المزج بين الكوميديا والرعب بأسلوب ذكي ومقنع.

ويقول: "الأبطال يجتمعون في القصر الملعون وسيروي لهم هذا المكان ما حدث فيه خلال عشرين عاماً من الزمن، وتدور الأحداث في هذا الإطار ونتعرف إلى الجرائم التي حصلت تباعا".

ويتابع خالد مرعي حديثه: "نتعرف في الحلقة الأولى بالأبطال، ولاحقا سيجمعهم القصر، وتبدأ الأحدث لكي نكتشف في كل حلقة جزء من الماضي ومن الحاضر ويفك لغز المواضيع".

واختتم حديثه: "نقدم كوميديا تنبع من المواقف نفسها، وأن الأداء حقيقي والمواقف التي يتعرض لها الأبطال ينتج عنها المواقف الطريفة والمضحكة".

اقرأ ايضًا..

تعرف على الموعد النهائي لعرض مسلسل كريم محمود عبد العزيز «البيت بيتي»

مسلسل البيت بيتي

مسلسل "البيت بيتي"، هو من أعمال شاهد الأصلية ويضم إلى كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كل من محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الذكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.