الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:03 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اتهامه بتهريب مخدرات.. خروج المخرج خالد مرعي من السجن

المخرج خالد مرعي
المخرج خالد مرعي

خرج المخرج خالد مرعي من السجن عقب قضاء فترة عقوبته بعد ضبطه في قضية جلب مخدرات إلى مصر، وتم ضبطه في المطار وبحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة.

ويذكر أن هذه الأزمة تعود إلى شهر سبتمبر 2019 ومن جانبها أحبطت جمارك مطار القاهرة، محاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الحشيش التي جاءت بحوزة المخرج خالد مرعي.

وتم القبض على المخرج وقت إنهائه إجراءات وصوله قادمًا من العاصمة الهولندية أمستردام، حيث اشتبه أحمد سيد إبراهيم، رئيس القسم المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم 3، في مخرج سينمائي وما يدخل به، وبعدها كلف وكلف محمد نبيل إبراهيم، وعماد صلاح سالم، مأموري الجمرك، بتفتيش حقائب الراكب.

اقرأ أيضًا: طليقة أحمد الفيشاوي تروي تفاصيل جديدة في قضية نسب ابنه الألماني (فيديو)

وفور فتح إحدى الحقائب التابعة للمخرج خالد مرعي تم العثور على كيس شفاف به قطعة من مخدر الحشيش في حقيبة يد صغيرة داخل إحدى حقائبه، كما عثر على كميات أخرى من مخدر الحشيش داخل 5 أكياس أخرى، و3 أكياس من مخدر الماريجوانا، وعلبة بلاستيك بداخلها قطعة من فطر المشروم المخدر.

وتم العثور أيضًا على عبوتين من أوراق البفرة ومطحنة مخدرات داخل جيوب وأحذية الراكب بالحقائب، وأثارت هذه القضية جدلًا كبيرًا وقتها خاصةً وأنه كان قدم فيلم "خيال مآتة" آخر أعماله.