الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كريم محمود عبد العزيز الحلقة الأولى.. أحداث مشوقة بحرق القصر

مسلسل البيت بيتي الحلقة الاولى
مسلسل البيت بيتي الحلقة الاولى

بدأ عرض مسلسل كريم محمود عبد العزيز الجديد البيت بيتي الحلقة الأولى عبر منصة شاهد VIP، بأحداث مشوقة وهي حرق قصر على يد أحد الرجال إلا أن هناك لعنة في هذا القصر في مسلسل البيت بيتي الحلقة الاولى آدت إلى أن النيران تترك القصر وتحرق هذا الرجل.

مسلسل كريم محمود عبد العزيز البيت بيتي الحلقة الأولى

شهدت أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقة الاولى ظهور الفنان كريم محمود عبد العزيز والذي يجسد شخصية تدعى "كركيبري"، في مسلسل كريم محمود عبد العزيز وهو يتشاجر مع زوجته التي تفتعل مشاكل مع المارة في الشارع.

مسلسل البيت بيتي الحلقة الاولى

وظهر الفنان مصطفى خاطر بشخصية "بينو"، في مسلسل البيت بيتي الحلقة الاولى وهو داخل الفندق الخاص به ويقوم بعدد من الرهانات مع أصدقائه ويخسرها كلها، حتى يعلم بخبر وفاة والده.

مسلسل البيت بيتي الحلقة 1

الحلقة الأولى من مسلسل البيت بيتي شهدت أيضًا فتح وصية عوني باهر الشاذلي والد "بينو"، وهي توريثه قصر لا يقدر بثمن.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة الاولى

وينتظر الجمهور موعد عرض «البيت بيتي»، والمقرر عرضه في مساء الخميس على «شاهد VIP».

الحلقة الاولى من مسلسل البيت بيتي

مسلسل «البيت بيتي»، من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز و الفنان مصطفى خاطر على «شاهد VIP»، تدور أحداث مسلسل «البيت بيتي» حول بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم «محمد محمود عبد العزيز وشيرين «إيمان الشريف»، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله.

أقرأ ايضًا..

مواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي» لـ كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر

مسلسل البيت بيتي

وتتوالى أحداث مسلسل «البيت بيتي»، ويضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة كاراكيري «كريم محمود عبد العزيز»، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام «ميرنا جميل» وولدهما زيزو.