الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الأولى بجودة عالية ومواعيد العرض

مسلسل البيت بيتى
مسلسل البيت بيتى

لاقى مسلسل «البيت بيتي» إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة.

وينتمى مسلسل «البيت بيتي»، الحلقة الأولى إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير.

مسلسل البيت بيتي الحلقة الاولى

يتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الأولى، وقد أشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الأولى به، حيث حصد مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الأولى نجاحًا مبهرًا بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الأولى.

مسلسل البيت بيتي الحلقة الاولى

وبشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الأولى الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل «البيت بيتي» الحلقة الاولى يحظي بمتابعة خاصة.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي

وينتظر الجمهور موعد عرض «البيت بيتي»، والمقرر عرضه في مساء الغد الخميس على «شاهد VIP».

مسلسل البيت بيتي الحلقة الاولى

مسلسل «البيت بيتي»، من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز و الفنان مصطفى خاطر على «شاهد VIP»، تدور أحداث مسلسل «البيت بيتي» حول بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم «محمد محمود عبد العزيز وشيرين «إيمان الشريف»، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله.

مسلسل البيت بيتي الحلقة الأولى

وتتوالى أحداث مسلسل «البيت بيتي»، ويضع القدر في طريق بينو سائق سيارة الأجرة كاراكيري «كريم محمود عبد العزيز»، الذي يشاركه رحلة البحث عن سبب لعنة هذا القصر التي تحاوطهم من كل مكان، برفقة زوجته أحلام «ميرنا جميل» وولدهما زيزو.

اقرأ أيضًا.. تطورات الحالة الصحية للفنان أبو الليف بعد نقله للعناية المركزة