الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:24 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخميس.. محمود حميدة ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم»

محمود حميدة وإنجي علي
محمود حميدة وإنجي علي

تستضيف الإعلامية إنجي علي، النجم الكبير محمود حميدة، في برنامجها «أسرار النجوم»، في حلقة خاصة تفاعل يوم الخميس المقبل على إذاعة «نجوم f m».

وأعلنت إنجي علي، عن موعد إستضافتها للنجم محمود حميدة، عبر حسابها الشخصي بموقع «انستجرام».

وكتبت: «في فنانين صعب نقدمهم، مهما اتقال النجم الكبير والعملاق وصاحب التاريخ الطويل والشخصية الملهمة، هو النجم محمود حميدة الغالي قوي على قلبي وقلبنا كلنا، حوار مختلف وخاص يوم الخميس على نجوم اف ام مع النجم محمود حميدة».

يشار إلى أن أخر أعمال محمود حميدة هو مسلسل «نقل عام»، من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، هايدى رفعت، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، محمد الصاوى وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه فى 30 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل، حول الفنان محمود حميدة، الذى يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، لكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم فى العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح فى حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح فى تربية أبنائه وتدور الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق.

اقرأ أيضًا: موسم الرياض بالسعودية.. احتفالات خاصة ضمن فعالياته باليوم العالمي للكويت