جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:07 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

بعد تصدرها التريند بسبب الساحل.. معلومات لا تعرفها عن أميرة أديب

أميرة أديب
أميرة أديب

تصدرت الفنانة الصاعدة أميرة أديب، قائمة التريند على محرك البحث بـ«جوجل»، خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحاتها عن ارتفاع الأسعار في الساحل الشمالي.

تصريحات أميرة أديب

وظهرت أميرة أديب، في فيديو عبر خاصية استوري حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، قالت فيه: «كان هيجيلي سكتة قلبية، في الساحل الشمالي صاحبتي رايحة تشتري مياه من أحد الأماكن اللي كنا فيها، بتطلع فلوس قالها بـ250 جنيه إزازة المياه، 250 ألف عفريت يركبك».

وتابعت: «أول مرة آجي الساحل هذه السنة، ودي كانت أول سنة برضه أسافر أكثر من مكان في الصيف خارج مصر، وصرفت في كل سفرية أقل بكثير من اللي بصرفه في الساحل، كما أنني من الناس اللي مش بتصرف في السفر كتير، وبشوف أي طريقة أصرف أقل مصاريف ممكنة، لكن اللي بيحصل ده مهزلة فيه حاجات أكتر في مصر ممكن نعملها وبتكون أرخص بكثير».

معلومات عن أميرة أديب

_ أميرة أديب هي ابنة المخرج عادل أديب والنجمة منال سلامة.

_ نشأت وسط عائلة فنية من الدرجة الأولى، وجدها من جهة الأب هو الكاتب الكبير عبدالحي أديب، وجدها من جهة الأم هو المخرج المسرحي الكبير سلامة حسن، وخالها الفنان شريف سلامة وعمّاها هما الإعلاميان عمرو أديب وعماد الدين أديب.

_ درست أميرة أديب قسم التمثيل والإخراج في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

_ كما أنها شاركت بإحدى مسابقات ملكة جمال الشواطئ في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصلت على المركز الأول.

اقرأ أيضًا : حورية فرغلي تفجر مفاجأة: «اتلعنت بسبب هذا المسلسل»

_ ثم قررت العودة إلى مصر مع انتشار جائحة كورونا، وبعد عودتها بدأت مسيرتها الفنية، من خلال المشاركة بعض الأعمال الدرامية مثل في مسلسل «ولاد ناس، نقل عام، مين قال، وتحقيق»، وحققت نجاح كبير، ولاقت استحسان الجمهور بشكل كبير بسبب أدائها العالي في التمثيل كونها نشأت وسط عائلة فنية.

اقرأ أيضًا: احتفالا بعام الثقافة المصرية التونسية.. «تونس» ضيف شرف مهرجان الإسكندرية السينمائي