الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ربنا يطمنك عليه».. رسائل نجوم الفن لمنال سلامة بعد إعلانها إجراء نجلها لعملية جراحية

منال سلامة
منال سلامة

تصدر اسم النجمة منال سلامة، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد إعلانها أنس عن إجراء نجلها لعملية جراحية ونشر صورته داخل إحدى المستشفيات.

رسائل نجوم الفن لمنال سلامة

وحرص العديد من نجوم الفن، على توجيه بعض رسائل الدعم لمنال سلامة وتمنوا الشفاء العاجل لنجلها، وذلك من خلال بعض التعليقات التي كتبوها على منشورها.

حيث قالت لها النجمة سيمون: "ربنا يشفيه ويعافيه وميزعلكيش ابدا انتي انسانة جميلة"، وكتب لها النجم صلاح عبد الله: "ياكريم ياكريم يالطيف لطيف أرزق علي إبن عادل أديب ومنال سلامة الشفاء التام والعاجل فأنت الشافي المعافي ياالله".

وعلقت الفنانة رانيا محمود ياسين: "حبيتي ربنا يطمنك عليه يارب ربنا يشفيه ويعافيه، الله يبارك في صحته"، بينما علقت النجمة نشوى مصطفى: "اسم الله عليه ربنا يطمن قلبك بتمام الشفا باذن الله ويقوم بالف سلامة، أجر وعافية ياحبيبى".

وكتبت لها الفنانة صفاء الطوخي: "ياحبيبتي الف الف سلامة ربنا يقومهولك بالسلامة ويقدرك انتي قدها وقدود طول عمرك"، وأخيرا قالت لها النجمة مها أحمد: "الف الف سلامه ربنا يشفيه ويعافيه ان شاء الله ويطمن قلبك عليه".

أعلنت الفنانة منال سلامة، عبر صفحتها الخاصة على «فيس بوك»، إجراء نجلها لعملية جراجية، ونشرت صورة له من داخل المستشفى، في أثناء تواجده بداخلها.

خضوع نجل منال سلامة لعملية جراحية

وعلّقت منال سلامة على الصورة: "ده علي ابني لسه خارج من العمليات الحمد لله ادعوله ربنا يتمم شفاه على خير، أنا عمري ما نشرت أي خبر وحش عني، أو عن اسرتي دائما بنحط الصورة الحلوة فقط، أنا بقول الكلام ده عشان الناس فاكرة الحياة بمبي طول الوقت، وده مش حقيقي".

اقرأ أيضًا.. لطيفة عن حفل جوائز joy awards: مبهورة

وتابعت: "يعني أنا دلوقتي في المستشفى مع ابني لوحدي عشان جوزي بيصور مسلسل نقل عام اللي بيتعرض على الهواء، شغلنتنا مفيهاش رحمة، ودي مش أول مرة أتعرض للموقف ده، علشان إحنا بنشتغل شغلانة، بدون قلب والناس فاكرة إن حياتنا من غير متاعب، الحمد لله ربنا يتم شفاه على خير".

موضوعات متعلقة